عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

فيديو مسرب يكشف نهاية مسلسل نسل الأغراب

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، على نطاق واسع، على أنه من كوالیس تصوير المشاھد الأخيرة من مسلسل "نسل الأغراب" وأنه يكشف نھایة أحداث المسلسل الذي یجسد بطولته النجمان أحمد السقا، وأمیر كرارة.



وقال رواد السوشيال ميديا، إن الممثلین الشباب في المسلسل، سربوا بالخطأ فیدیوھات من كوالیس تصویر مشھد نھایة العمل، وظھروا في المقطع المصور وھم یحتفلون بنھایة التصویر، ووثق الفیدیو تجمھر أعداد كبیرة من أھل القریة أمام منزل "عساف الغریب" الذي یجسده أحمد السقا، وأشعل أھل القریة النار في منزله.

وتدور أحداث مسلسل "نسل الأغراب" حول صراع بین أفراد عائلة واحدة، یشتعل من جدید بعد خروج عساف الغریب من السجن، ویكتشف أن غریمه غفران الغریب، استولى على ممتلكاته، وكذلك تزوج من طلیقته "جلیلة"، والتي تقع في حیرة بینھما، ویدخل في صراع كبیر مع غفران وعائلته وأھل القریة، من أجل استعادة نفوذه والانتقام من أعدائه، ویشارك في العمل مجموعة من الفنانین، مثل: إدوارد، ودیاب، ونجلاء بدر، وأحمد مالك، وغیرھم.

مسلسل "نسل الاغراب" بطولة: أحمد السقا وأمیر كرارة، مي عمر، دیاب، فردوس عبدالحمید، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فھیم، وعدد آخر من الفنانین، ومن تألیف وإخراج محمد سامي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز