عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

لماذا بكت ياسمين عبد العزيز في كواليس "اللي مالوش كبير"؟

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

حمست الفنانة ياسمين عبدالعزيز متابعي مسلسلها الجديد "اللي مالوش كبير" الذي تؤدي فيه دور البطولة إلى جانب زوجها الفنان أحمد العوضي.



 

ياسمين عبدالعزيز التي تحرص على مشاركة متابعيها بمقاطع فيديو وصور من أحداث العمل، لم تنشر هذه صورة للجانب الكوميدي لشخصيتها بل كانت الصورة التي نشرتها تحمل الكثير من الحزن، وظهرت ياسمين وهي تبكي والدموع واضحة في عينها، ووجهت سؤالاً للجمهور عما إذا كانت "غزل" وهي الشخصية التي تجسدها في العمل ستعود إلى "عابد" أم لا؟.

 

 

 

وهنا تدخل مؤلف المسلسل السيناريست عمرو محمود ياسين بتعليق على الصورة بدا فيه أن شخصية غزل ستتحول على مدار الحلقات القادمة، فكتب قائلا: "شايفة شكلك حلو وانتي معيطه إزاي؟ نحب مشاهد العياط بقي شوية".

 

وتظهر ياسمين عبدالعزيز في المسلسل بشخصية "غزل" الفتاة التي تنتمي إلى طبقة شعبية وتدخل صراعا مع "سيف الخديوي" أحمد العوضي، وفي ظل الصراع بينهما يقعان في الحب ويتعاونان معاً لمواجهة عنصر الشر الذي يجسده الفنان خالد الصاوي.

 

مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي ونخبة من نجوم الدراما، منهم: خالد الصاوي، عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، ومحمود حافظ، وغيرهم، وهو من سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز