عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 2 .. وقصة الضابط الذي باع صديقه

استطاع مسلسل "الاختيار2" في خلق حالة التشويق والجذب للمشاهدين، على مدار الحلقات الماضية، وتأتي كل حلقة تلو الأخرى محملة بالعديد من الأحداث المهمة، وبدأ الجمهور في البحث عن موعد إعادة مسلسل الاختيار 2.



 

مواعيد عرض مسلسل الإختيار 2

يعُرض مسلسل "الاختيار2" على قناة " on " الساعة 9:00 مساء، والإعادة 2:00 صباحا، و3:30 مساء على نفس القناة.

خارج مصر يُعرض مسلسل "الاختيار 2" على قناة "أبوظبي" على تردد 12467، الساعة 11 مساء، و6 صباحا، و1 ظهرا، وعلى "أبوظبي دراما" على تردد 12226؛ يعرض 1 و7 صباحا، و2 ظهرا.

 

وتصدر مسلسل "الاختيار2" محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 2 والتي شهدت تصاعدا وتصارعا في الأحداث منذ بدايتها، وكشفت عن أسرار جديدة داخل جماعة الإخوان الإرهابية.

ووثقت الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 2 حادث استشهاد الضابط محمد مبروك، ويقوم بدوره الفنان إياد نصار، بعد ترصد عناصر إرهابية له منذ خروجه من منزله، واعترضوا سيارته وأمطروها بوابل من النيران، وعرض صناع مسلسل الاختيار 2 مقطع فيديو حقيقي لابنة الشهيد محمد مبروك بعد استشهاد والدها، وانهارت من البكاء الشديد ووصفت القتلة بـ"السفلة ومعدومي الضمير"، وأعقبها أغنية للفنان محمد منير مهداة لمصر وشهدائها.

وعقب انتهاء الحلقة، قام الفنان إياد نصار بتغيير صورة حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لصورة الشهيد محمد مبروك بعد عرض الحلقة التي وثقت حادث استشهاده قبل الإدلاء بشهادته في قضية التخابر.

الاختيار 2: رجال الظل هو مسلسل يُعرض في شهر رمضان لعام 2021، من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان، وهو الجزء الثاني من مسلسل الاختيار والذي عُرض في عام 2020، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي، ومن تأليف باهر دويدار وأخرجه أيضًا بيتر ميمي.

 

المسلسل يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى عام 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض رابعة العدوية وغيرها.  

 

لمزيد من الأخبار حول مسلسل الاختيار الجزء الثاني اضغط هنـــــا

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز