عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل المدفع(2) "القاضية المُمكنة" ..عندما مزق قفشة أحلام الزمالك الإفريقية

هدف قفشة أمام الزمالك
هدف قفشة أمام الزمالك

ليس كل ما نراه سهلًا  يصبح هكذا عندما نقترب لتحقيقه، وربما يصبح الأمر أكثر تعقيدًا في ساحة المعركة، يبدو أن تلك الكلمات البسيطة لا تليق بشيء سوى كرة القدم، فلا تأمن غدرها.



 

"قبل المدفع" هي سلسلة تقدمها "بوابة روزاليوسف" في شهر رمضان الكريم نتذكر فيها سويًا أفضل الأهداف التي أشعلت جنون الجماهير خلف شاشات التلفاز بعد إبتعادهم عن المدرجات بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

في السابع والعشرون من شهر نوفمبر الماضي ألتقى الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعُرف هذا النهائي المثير بين الثنائي بـ"نهائي القرن".

 

وحقق الأهلي الفوز على غريمه التقليدي الزمالك في بنتيجة هدفين مقابل هدف، وكسر المارد الأحمر آمال الزمالك في تحقيق اللقب للمرة السادسة في تاريخه والغائب عن خزائنه منذ عام 2002.

 

وبدأ اللقاء بندية كبيرة بين الطرفين ونجح عمرو السولية من تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الخامسة بعد عرضية متقنة من علي معلول ليضعها الأول في شباك محمد أبو جبل.

 

وفي الدقيقة 31 أحرز شيكابالا الهدف الأول لنادي الزمالك في شباك الأهلي، في وسط حالة من الفرحة الشديدة للاعبي الأبيض.

 

وبين تسديدة هنا وتسديدة هناك ومع دقات عقارب الساعة نحو الدقيقة 85 و45 ثانية نجح محمد مجدي "قفشة" من تسجيل هدف الفوز للنادي الأهلي، وأهدى اللقب التاسع للجماهير الحمراء.

 

وأصبح تعليق عصام الشوالي الجنوني على الهدف "القاضية ممكن" و"أي قذيفة جاءت يا باتشيكو" هما الأكثر تداولا بين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي وفي كل مكان.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز