عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل المدفع(4)..عندما أجبر "كيكانا" حارس المرمى على الوقوف عاجزًا أمام قدراته

كيكانا
كيكانا

ليس كل ما نراه سهلًا يصبح هكذا عندما نقترب لتحقيقه، وربما يصبح الأمر أكثر تعقيدًا في ساحة المعركة، يبدو أن تلك الكلمات البسيطة لا تليق بشيء سوى كرة القدم، فلا تأمن غدرها.



 

"قبل المدفع" هي سلسلة تقدمها "بوابة روزاليوسف" في شهر رمضان الكريم نتذكر فيها سويًا أفضل الأهداف التي أشعلت جنون الجماهير خلف شاشات التلفاز بعد إبتعادهم عن المدرجات بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

شهدت مباراة ماميلودي صن داونز أمام كيب تاون سيتي والتي أقيمت يوم 20 أغسطس 2020 ضمن منافسات الدوري الجنوب إفريقي، هدفًا رائعًا للاعب وسط صن داونز.

 

حيث سجل هلومفو كيكانا لاعب وسط فريق صنداونز الجنوب افريقي هدف صاروخي في شباك منافسه كيب تاون سيتي، في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول.

 

 حيث سدد تصويبة إعجازية لم يراها حارس مرمي كيب إلا وهي داخل الشباك.

 

وتنافس هدف كيكانا على جائزة بوشكاش عام 2020 والتي تقدم لصاحب أجمل هدف مع عدة أهداف أخرى سجلها كلًا من : هيونج سون مين، لاعب توتنهام، ولويس سواريز، لاعب برشلونة السابق وأتلتيكو مدريد الحالي وليونيل كونينز، لاعب يونيفيرسيداد كاتوليكا الأكوادوري، وزلاتكو زونوفيتش، لاعب رابيد فيينا النمساوي.

 

وحصد هدف سون مين هيونغ -حينها- على جائزة "بوشكاش" التي تقدم لصاحب أجمل هدف، خلال حفل توزيع جوائز الأفضل 2020 في مدينة زيوريخ السويسرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز