عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

بين يسرا ونيللي كريم.. سينتيا خليفة تلفت الأنظار في رمضان

لفتت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة الانتباه إليها، بعد مشاركتها في دراما رمضان بعملين، وهما "ضد الكسر" مع النجمة نيللي كريم و"حرب أهلية" أمام النجمة يسرا.



 

 

وبعد عدد من مشاهدها في المسلسلين، احتل اسم سينتيا خليفة مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لأدائها وجمال ملامحها، لتخرج وتكشف عن المجهود الذي بذلته لتخرج بهذا الأداء في شخصيتي "مايا" في "ضد الكسر" و"نادين" في "حرب أهلية".

 

 

ورأت سينتيا خليفة أن شخصية "مايا" كانت بالنسبة لها هي الأسهل من دور نادين، وذلك من ناحية التحضير لكل منهما، وتضيف الفنانة اللبنانية: "أنا عايزة أقوللكم أن أنا أصريت إني أبذل نفس المجهود بالدورين وخاصة وأهم حاجة اني أفصل بينهم، عكل المستوايات، شكل، روح، كلام، وحتى طريقة ومدرسة التمثيل".

 

 

وحول شخصية "مايا"، قالت: "‏عشان الكاركتر نصه أجنبي، سنها قريب من سني اكثر، شكله الخارجي ولبسو بيشبهني اكثر، ‏واهم حاجة كلامو ولهجته مكنتش عايزة تحضير قد كلام لهجت نادين المصرية مية مية.. لكن انا اديتو محهوده وتركيزه فحاجات تانية بقى حتكتشفشوها قريب".

 

 

ولمن لا يعرف سينتيا خليفة، فهي مقدمة برامج وممثلة لبنانية، بدأت العمل منذ أن كانت في الحادية عشرة من عمرها مع جورج خباز في (عبدو عبدو)، ثم عملت كمذيعة في قناة MTV اللبنانية منذ عام 2009 وهى في عمر السابعة عشرة، وفي عام 2010 حصلت على أول دور تمثيلي لها، لكن انطلاقتها الحقيقية جاءت من خلال مسلسل (روبي)، مع الممثلة سيرين عبد النور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز