عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بارسا يونيفرسال: الأنظار تتجه لميسي بعد فوز لابورتا برئاسة النادي الكتالوني

 ذكر موقع بارسا يونيفرسال اليوم الاثنين أنه بعد فوز المرشح خوان لابورتا برئاسة مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني أمس، تحولت أنظار الجميع فجأة إلى نجم الفريق ليونيل ميسي نظرا لتمتع الاثنين بعلاقة رائعة وقوية، متسائلا (الموقع) عما إذا كان الفوز قد ينجح في التأثير على قرار اللاعب الأرجنتيني بالبقاء في برشلونة أم لا؟.



 

وأفاد الموقع الإلكتروني بأنه لا يمكن تأكيد هذا الأمر في الوقت الحالي، إلا إنه ومع ذلك، فإن خورخي ميسي، والد ووكيل ليو، قد أحب فوز لابورتا الرسمي برئاسة برشلونة.

 

ووفقا لبارسا يونيفرسال، ففي حين أن هذا الأمر قد لا يعني الكثير، إلا أنه بالتأكيد يمكن أن يكون إشارة جيدة مع إدلاء ميسي أيضا بصوته في الانتخابات، وهي المرة الأولى التي يفعل فيها ذلك، بما يعطي انطباعا جديدا عن المواقف التي تعرض لها اللاعب مع النادي مؤخرا". وأشار إلى أن كل ما يريده ميسي هو تغيير يحدث، يريد مشروعًا رياضيًا جيدًا بقيادة رجل يحب النادي ويضع مصالحه في المقدمة، مؤكدا أن لابورتا هو ذلك الرجل.

ويأمل الموقع في أنه مع وجود قيادة جديدة ومجلس قوي في الطريق، يمكن إقناع ميسي بمنح برشلونة فرصة أخرى خاصة أنه يحب النادي، قائلا :" لقد حان الوقت لأن نبدأ في إصلاح العلاقة التي كانت شهدت توترا منذ فترة طويلة".

 

وأعلن نادي برشلونة، رسميا أمس تولي خوان لابورتا رئاسة النادي الكتالوني، بعد الفوز على منافسيه توني فريشيا وفيكتور فونت. وأوضح برشلونة عبر موقعه الرسمي مساء أمس الأحد، أن هذه الانتخابات هي ثالث أكثر انتخابات مشاركة من قبل الأعضاء في تاريخ النادي، على الرغم من ظروف الوباء.

 

ولابورتا الذي تولى رئاسة برشلونة بين عامي 2003 و2010، فاز بمنصب الرئيس بعد حصوله على 30 ألفا و184 صوتا بنسبة 54.28%.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز