عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليلى علوي: موكب المومياوات حدث مهيب وجلل يليق بحضارة مصر

عبرت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها وفخرها بشأن احتفالية موكب الموميات الملكية في رحلته عبر القاهرة من المتحف المصري في ميدان التحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية في الفسطاط.



 

وأثنت علوي كل عناصر الموكب، إذ قالت: "حدث مهيب استثنائي وجلل ويليق بمصر وحضارة مصر. شكرا للشركة المنظمة ولكل من ساهم في هذا الحدث الهام من مبدعين وفنانين ومنظمين. شكرا يا بلدي ويا أهل بلدي".

وتابعت الفنانة ليلى علوي: "أنا فرحانة وفخورة وكل الناس على السوشيال ميديا فرحانة وفخورة بالحدث.. والعالم كله فخور بالحدث التاريخي العالمي اللي مصر شرفت العالم النهاردة".

وتضيف علوي، بقولها: "شكرا يا ريس شكرا يا مصر وتحيا مصر شكرا يا بلدي وشكرا يا رئيس الوزراء وكل الوزارات والفنانين الرائعين المشاركين والآوركسترا الهائلة والصوت الجميل والأغاني والديكور والملابس مفيش فستان مش فظيع والإضاءة وميدان التحرير والشوارع والموكب والمتحف.. كل حاجة حلوة أوي وشيك أوي".

وعلى الصعيد الفني، انتهت الفنانة ليلى علوي، الأسبوع الماضي، من تصوير آخر المشاهد في حكاية "ست الهوانم" وهي الحكاية الثالثة من مسلسل "زي القمر".

وتدور أحداث "ست الهوانم" في 5 حلقات فقط، وهى من تأليف شهيرة سلام، وإخراج طارق رفعت، وتشهد "ست الهوانم" عودة ليلى علوي للدراما بعد غياب خمسة أعوام كاملة، حيث قدمت آخر أعمالها الدرامية مسلسل "هى ودافنشى" عام 2016، مع خالد الصاوي، بيومي فؤاد، وتأليف محمد الحناوي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

ويتضمن مسلسل زي القمر حكايتين آخرتين الأولى بعنوان "حتة مني"، بطولة إلهام شاهين وإخراج حسام علي، والثانية بعنوان "مش هنفرح بيكي"، بطولة جومانا مراد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ومن المنتظر عرضها على قناة سي بي سي.

وفي سياق آخر، تواصل ليلى علوي تصوير مشاهدها فى فيلم "ماما حامل"، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم ويشارك فى بطولته بيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومحمد سلام وغيرهم.

ويعيد "ماما حامل"، ليلى علوي للسينما بعد غياب خمس سنوات منذ أن قدمت فيلم "الخضرة والماء والوجه الحسن"، إخراج يسري نصر الله، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومى فؤاد لبعض المشاكل فى عمله الذي يتولى إدارته الفنان سامى مغاورى، وتتوالى الأحداث. وتظهر ليلى علوي في "ماما حامل"، بدور سيدة متزوجة من بيومي فؤاد ولديها ابنان هما حمدي الميرغني ومحمد سلام.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز