عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وتفوقوا فى المجالات الصناعية

طلاب جامعة حلوان ينتزعون المراكز الأولى في رالي التكنولوجيا

فريق جامعة حلوان الفائز
فريق جامعة حلوان الفائز

حصدت إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان مراكز متقدمة في اليوم الثاني لمسابقة رالي ريادة الأعمال للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والمقامة بمدينة شرم الشيخ، حيث فاز طلاب جامعة حلوان بالمركز الأول في مجال التكنولوجيا والمركز الثاني في المجال الصناعي.



 

وفد أبدى الدكتور ماجد نجم سعادته البالغة بأبناء جامعة حلوان، إذ تميزوا وسط أقرانهم بنجاحاتهم في مجالات شتى، مؤكدًا حرص الجامعة على إعداد الكوادر الطلابية للمنافسة الشريفة والإيجابية، وتأهيلهم للاندماج في سوق العمل ورفع الحس الابتكاري ودعم الأفكار التي يمكن أن تسهم بدورها في التنمية المجتمعية ومواكبة رؤية الدولة.

 

وأكد الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤن التعليم والطلاب، أهمية الأنشطة والمسابقات الطلابية، حيث تمثل فرصة جيدة لتبادل الخبرات بين طلاب جامعة حلوان وطلاب الجامعات الأخرى وبسط المعارف أمام الطلاب وبناء مداركهم وتوسيعها.

 

وقد حصل على المركز الأول في مجال التكنولوجيا فريق شركة Recall الذي يضم الطالب زياد حسين محمد حسين، والطالبة يمنى محمد عبد المنعم من برنامج BIS بكلية التجارة وإدارة الأعمال.

 

كما حصل على المركز الثاني في المجال الصناعي فريق Integrated laptop sleeves الذي يضم الطالبة حبيبة أحمد عبد الرحمن، والطالب أحمد طارق أنور من كلية الفنون التطبيقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز