عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

"الكنج وأنغام وبهاء سلطان وأحمد سعد وحمادة هلال" نجوم تترات مسلسلات رمضان

     تشهد "تترات" مسلسلات موسم رمضان القادم، منافسة شرسة من قبل نجوم الغناء والطرب، وتتنوع مقاماتهم للتعبير عن قصة العمل الدرامي من أجل إنجاحه، وترك بصمة قد تظل عقودا عالقة في أذهان المشاهدين.. ويأتي في مقدمة نجوم الطرب الذين يشاركون بصوتهم في تترات مسلسلات رمضان: أنغام ومحمد منيروحمادة هلال وأحمد سعد.



 

فبالنسبة لمسلسل "الاختيار"2، فقد أعلن الكينج محمد منير عن التحضير لإطلاق أغنية للمسلسل، كما من المقرر أن يقدم منير أكثر من أغنية داخل أحداث العمل المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

 

أما مسلسل "نسل الأغراب "، فوافقت النجمة أنغام على غناء تتر العمل، خاصة أن أغنية التتر مختلفة تماما عما قدمته أنغام خلال مشوارها..ويغني الفنان حمادة هلال تتر مسلسل "المداح" الذي يلعب بطولته وينافس به بالماراثون الرمضاني 2021. ومن المتوقع أن يقدم حمادة هلال في التتر قصيدة دينية في مدح الرسول، وسيسجل الأغنية الجديدة الأسبوع المقبل تمهيدًا لطرحها

 

وعن مسلسل "ملوك الجدعنة"، يقوم بغناء تتر المسلسل أحمد سعد وبهاء سلطان. ومن المقرر أن يتم تقديم عشرة أغاني خلال العمل خلال العمل المقرر أن يعود به مصطفى شعبان وعمرو سعد لدراما رمضان بعد غياب.

وأخيرا مسلسل "النمر"، يقدم تتره المطرب الشعبي رضا البحراوي، وهو المسلسل الذي يلعب بطولته محمد عادل إمام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز