عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"القاتل الصامت" يتسبب في مصرع 3 أشخاص أثناء عملهم بالشرقية

جريمة قتل -أرشيف
جريمة قتل -أرشيف

مصرع 3 أشخاص من بينهما سيدة، إثر استنشاق بخار الماء، أثناء نومهم بمقر عملهم نتيجة تغافلهم عن جرة مياه على موقد النار ما أدى إلى اختناقهما على الفور، وتم نقل الجثامين إلى مستشفى أبو حماد في محافظة الشرقية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.



 

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن  الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزي، باستقبال 3 أشخاص "م. م. ع" 52 عامًا ربة منزل، و"ال. م. الـ"45 عامًا عامل، و"و. م. م" 37 عامًا عامل، مقيمين جميعًا بقرية كفر الجنيدي التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم، مصابين باختناق، ولفظوا أنفاسهم الأخيرة أثناء محاولة إسعافهما.  

 

وبالفحص تبين أن المتوفين يعملون في مهنة الطهي، وأثناء قيامهم بتجهيز طعام فى مناسبة افتتاح مسجد بقرية ميت ردين التابعة لمركز أبو حماد، أخذتهم غفلة أثناء النوم داخل غرفة مغلقة متناسين وجود جرة مياه على موقد الغاز، ما أدى الى اختناقهم نتيجة استنشاق نسبة كبيرة من بخار الماء المتسلل إلي الرئة.  

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم نقل الجثامين إلي مستشفى الزقازيق العام، وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة ، وكلفت المباحث بسرعة عمل التحريات حول الواقعة.

 

يذكر أن بخار الماء الساخن بدرجة عالية ، يعمل علي تراكم غاز أول أكسيد الكربون المتسرب في مجري الدم مما يسبب خللًا بالقلب والمخ، كما يقوم بتبادل الغازات ومنع وصول الأكسجين إلي الجهاز التنفسي، ويعمل علي إخراج ثاني أكسيد الكربون، ويقوم بملء الممرات التنفسية ببخار الماء، بدلا من الأكسجين، مما يتسبب في عملية الاختناق ويؤدي إلي الوفاة في الحال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز