عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موعد مباراة مصر وكينيا والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

يحل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ضيفًا على نظيره كينيا ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون  2022.



 

وتستعرض لكم «بوابة روزاليوسف» موعد مباراة مصر وكينيا والقنوات الناقلة

 

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره منتخب كينيا يوم الخميس، الموافق 25 من شهر مارس الجاري، على ملعب موي الدولي الرياضي بالعاصمة نيروبي والذي يتسع لاحتضان 60 ألف متفرج، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة للمباراة

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات beIN Sports، وخاصة قناة beIN Sports 7، التي حددت لنقل المنافسات المؤهلة لهذه البطولة.

 

ترتيب  مجموعة مصر

 

ويدخل منتخب الفراعنة  هذا اللقاء متصدرًا لترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، والتي تضم كلا من توجو وجزر القمر وكينيا، وجمع المنتخب الوطني الـ8 نقاط من فوزين على توجو، وتعادلين أمام كينيا وجزر القمر.  

بينما يحتل المنتخب الكيني المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما تأتي توجو في المركز الرابع بنقطة وحيدة، فيما تتساوى جزر القمر مع مصر في عدد النقاط، إلا أن فارق الأهدف حسم الصدارة لمنتخب الفراعنة.

 

ويسعى المنتخب الكيني للفوز على مصر في هذا اللقاء، من أجل العودة إلى المنافسة والحفاظ على آماله الضعيفة في بلوغ البطولة المقرر لها في الكاميرون 2022.

 

قائمة اللاعبين المحترفين في قائمة منتخب مصر استعدادًا لمباراة كينيا

 

وضمت قائمة المنتخب ستة لاعبين محترفين في الخارج، وهم "محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي)، وأحمد حجازي (اتحاد جدة السعودي)، ومحمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي)، وأحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني)، ومصطفى محمد (جالطة سراي التركي).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز