عاجل
الإثنين 3 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الوادي الجديد: انطلاق فعاليات المهرجان الرياضي بمشاركة الف شاب وفتاة

فعاليات المهرجان الرياضي
فعاليات المهرجان الرياضي

انطلقت بمحافظة الوادي الجديد اليوم (الجمعة) فعاليات المهرجان الرياضي ، بمشاركة ألف شاب وفتاة من ابناء المحافظة.



وتتضمن فعاليات المهرجان - الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الادارة المركزية للتنمية الرياضية حتى بعد غد (الأحد)- مارثون للمشي، ومسابقات رياضية لكل من "الرواد، الفتاه والمرأة، الايتام، والمعاقين" من خلال برنامج منشطي الاحياء السكنية، كما توزيع جوائز وملابس رياضيه للمشروع القومي للأيتام ومشروع الف بنت الف حلم.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ان الوزارة تكثف من اقامة الانشطة الشبابية والرياضية في المحافظات الحدودية، واقامة معارض للحرف والصناعات والمشغولات اليدوية لأبناء تلك المحافظات وذلك وفقاً لرؤية القيادة السياسية بالاهتمام بكل المحافظات الحدودية والمناطق الاكثر احتياجاً.

ووجه وزير الرياضة الشكر لمحافظ الوادي الجديد على اهتمامه الكبير بتنفيذ الانشطة الرياضية والشبابية التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، لافتاً الي ان المرحلة المقبلة سوف تشهد تنفيذ مزيد من الانشط والبرامج والمشروعات التي تستهدف مجتمع المحافظات الحدودية من النشء والشباب.

وعلى هامش المهرجان ، تم افتتاح دوري الأندية الصغيرة بالأحياء الشعبية في نسخته السابعة، بمشاركة 64 فريقا من أبناء محافظة الوادي الجديد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز