عاجل
الأربعاء 3 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. مدعية النبوة الأمريكية تزعم أن الله أبلغها بالحكم ضد "ترامب"

ترامب
ترامب

أوضحت ناشطة تصف نفسها بأنها نبي، وهي جزء من حركة "اجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى MAGA" التابعة للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ومرشح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، لمعجبيها يوم الجمعة سبب توقعها كذبًا لحكم "غير مذنب" على الرئيس السابق في محاكمته الجنائية بمانهاتن، في قضية رفعها المدعي العام لمنطقة مانهاتن ألفين براج.



 

 

وكانت هيئة محلفين في نيويورك قد وجدت يوم الخميس أن ترامب، المرشح الرئاسي الجمهوري المفترض، مذنبًا في 34 تهمة تتعلق بتزوير سجلات تجارية تتعلق بدفع أموال مقابل الصمت لنجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز من قبل عائلة ترامب بواسطة المحامي مايكل كوهين وقبل وقت قصير من الانتخابات الرئاسية لعام 2016. 

 

وزعمت دانيلز أنها أقامت علاقة جنسية مع ترامب في عام 2006، وهو ما ينفيه. ويصر ترامب على براءته ويقول إن القضية لها دوافع سياسية. 

 

ويقول فريقه القانوني إنهم سيفندون القضية، والتي ستتضمن استئنافًا إذا لزم الأمر.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، توقعت القس جولي جرين، من منظمة جولي جرين مينيستريز إنترناشيونال ومقرها ولاية أيوا، في بثها المباشر على منصة Rumble المحافظة، أنه سيتم العثور على ترامب "بريئًا".

 

وقالت جرين إن الرب أخبرها: "ستسمع أخبارًا عاجلة ستهز معسكر العدو بأن ترامب بريئًا، وسيتم الاستماع إلى هذا الحكم، لقد انهارت القضية، ولم تنجح جهودهم الأخيرة مع الرئيس ترامب، ولا يمكنهم وضعه في السجن الآن مع انهيار لائحة الاتهام الأخيرة، وشاهد كيف تحدث الأمور بشكل دراماتيكي لوقف انتخابك".

 

 

وعندما أُدين ترامب، ضاعفت جرين موقفها وشرحت لماذا كانت النبوءة التي تدعي أن الله قد أعطاها لا تزال صحيحة في الواقع.

وفي إشارة إلى الله، قالت جرين في بثها المباشر يوم الجمعة: "يقول إنه لن يكون هناك حكم بالإدانة لأنه لا توجد جريمة، ولن يقضي أي وقت خلف القضبان في سجونهم. لا، لن يحصلوا على ما يريدون. لا مُطْلَقًا".

 

وأضافت: "يمكنك أن تقول: حسنًا، هذا ليس صحيحًا لأنه كان هناك حكم بالإدانة ولكن انظر، يقول إنه لن يكون هناك حكم بالإدانة لأنه عندما تتم تبرئة شخص ما، يبدو الأمر كما لو أنه لم يكن موجودًا في المقام الأول".

"يمكن أن يكون لديك حفل تنصيب مزيف، وهذا لا يعني أن هذا الشخص في ذلك المكان هو رئيس حقيقي، ويمكن أن يكون لديك ملك مزيف ليتم تتويجه، هذا لا يعني أنه ملك بالفعل، يمكن أن يكون لديك حكم مزيف، لا يحدث ذلك".

 

قالت جرين: "لا يعني ذلك أن هذا الشخص مذنب بالفعل على الإطلاق".

 

تواصلت مجلة نيوزويك مع جرين عبر النموذج الإلكتروني للتعليق.

وتضمنت النبوءات الأخرى التي شاركتها عبر قنوات "Julie Green Ministries International" ادعاءات كاذبة بأن بايدن تستر على عمليات القتل في البيت الأبيض وأن الولايات المتحدة ستتعرض للهجوم بسبب "اضطهاد" ترامب.

نشر رون فيليبكوفسكي، رئيس تحرير منفذ الأخبار الليبرالية MeidasTouch، مقطعًا يوم الجمعة من البث المباشر الأخير لـGreen على موقع "إكس"، "تويتر" سابقًا، والذي قوبل بالسخرية من قبل مستخدمين آخرين. وكتب مستخدم X، هودلوم، الذي لديه 198.400 متابع: "إذا كانت حقًا نبيًا، فسيطلب منها الله أن تحصل على علاج فوري".

 

وعلق ستيف مارتن، أحد مستخدمي X وله 79.800 متابع: "لقد قفز قطار الشحن عن المسار".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز