عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

نوير: الشناوي حارس محترف وكلانا أظهر الاحترام المتبادل

وجه الدولي الألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ، رسالة إلى نظيره الدولي المصري محمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب تتويجه بكأس العالم للأندية، والذي شارك فيه الثنائي وحصد الأخير المركز الثالث عن جدارة واستحقاق.



 

وقال نوير في فيديو مصور نشره الحساب الرسمي للنادي الأهلي: "أريد أن أوجه للشناوي التحية وأهنئه على كسر الرقم القياسي الأكثر عددًا من المباريات بشباك نظيفة في الموسم، وعلى النجاح الذي يحققه".

 

وأضاف نوير، "في النهاية واحد منا فقط يجب أن يصل للمباراة النهائية، وفي هذه المباراة كنا نحب الفائزين، ولكني أعتقد أن الاحترام المتبادل دائمًا موجود، وهو شعور خاص بالنسبة لي".

 

وتابع: "عندما يقول حارس يلعب في المستوى الاحترافي "مانويل نوير هو مثلي الأعلى".. لقد أظهر كلانا الاحترام المتبادل على أرض الملعب، وأعتقد أنه كان واضحا أننا نقدر بعضنا، لقد تبادلنا التحية بعد المباراة وتعانقنا وقمنا بتبديل القمصان بعد ذلك، بالنسبة لي كان من الرائع لقاءه أيضا وأتمنى النجاح له ولناديه في المستقبل".

 

جدير بالذكر، أن حساب بايرن ميونخ نشر حديث محمد الشناوي، الذي قال فيه: “نوير مثلي الأعلى في حراسة المرمى، والحارس الوحيد الذي أتابعه باستمرار وأتعلم منه”.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز