عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محمد فضل يهاجم اللجنة الثلاثية بسبب الكرة النسائية

محمد فضل
محمد فضل

تحدث محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية السابق لإدارة اتحاد الكرة، عن تهميش كرة القدم النسائية عن طريق اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد.



 

قال فضل في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”، “ هناك اهتمام بالمرأة المصرية، بالإضافة إلى إهتمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بكرة القدم النسائية، وتم التعاقد مع أحمد رمضان ليقود المنتخب وتم تعديل مسار الكرة النسائية في مصر”.

 

وأضاف فضل، “أحمد رمضان تعرض لظلم بسبب أهواء شخصية مع اللجنة الثلاثية الحالية، الرجل جاء من أمريكا ليصلح الكرة النسائية في مصر، وتعلقت بيه جميع اللاعبات، وبدأ يضع مصر على الخريطة على مستوى المنتخبات”.

 

وأردف قائلا، “بالإضافة إلى سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية السابقة، بذلت مجهود كبير من أجل الكرة النسائية، وكانت تسافر إلى جميع المحافظات، ووضعت نظام للدوري، لا يصح بعد مجهود سنة و6 أشهر، تأتي اللجنة الثلاثية تمحي كل ذلك من أجل خلافات شخصية”.

الكرة النسائية

بعد تعيين اللجنة الثلاثية من قبل “فيفا”، تم إعادة تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبات الكرة النسائية، قررت اللجنة تعيين محمد كمال مديرًا فنيًا لمنتخب الأول، وأحمد رمضان مديرًا فنيًا للشابات، ومحمد محسن مديرا فنيا للمنتخب الوطني للناشئات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز