عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية.. الأهلي في قطر ومصر تنظم كأس العالم للرماية

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد بوابة روزاليوسف أبرزها في النشرة الرياضية، وأهمها: استقبال حافل للأهلي في قطر، ومنتخب مصر بحصد "رجل المباراة" 100%، ومصر تنظم كأس العالم للرماية بعد نجاح مونديال اليد، ووداع مصطفى محمد للزمالك، وعودة أيمن حفني للزمالك.



 

الأهلي يستعد لكأس العالم للأندية

يستعد النادي الأهلي المصري للمشاركة السادسة في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، لمواجهة الدحيل القطري.

الأهلي
الأهلي

 

صبحي في آخر مران للأهلي قبل السفر

شهد د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أمس الجمعة، التمرين الأخير للفريق بملعب مختار التتش بالجزيرة، قبيل سفره للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 وحتى 11 فبراير المقبل.

أشرف صبحي و محمود الخطيب
أشرف صبحي و محمود الخطيب

 

القاهرة تتصدر نتائج المشروع القومي للمواهب

بدعم د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وللعام الثاني على التوالي، تتصدر القاهرة نتائج المشروع القومي للموهبة الرياضية، والذي يعد أحد أهم المشروعات للموهبة الرياضية والبطل الأولمبي لرعاية ودعم واكتشاف المتميزين.

 

 

بـ"الزي الرسمي".. جلسة تصوير للاعبي الأهلي

خضع لاعبو الأهلي، لجلسة تصويرية بـ"الزي الرسمي"، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وتعد جلسة التصوير بـ«البدل الخاصة» بالسفر إجراء متبعًا داخل النادي الأهلي، قبل المشاركة في مونديال الأندية، الذي يعد المشاركة الأولى للكثير من الجيل الحالي المتواجد في الأهلي.

الأهلي بالزي الرسمي قبل السفر لخوض منافسات مونديال الأندية
الأهلي بالزي الرسمي قبل السفر لخوض منافسات مونديال الأندية

 

بعثة الأهلي تصل الدوحة

وصلت للعاصمة القطرية "الدوحة" في تمام الساعة الثامنة مساء أمس الجمعة (بتوقيت مصر)، عبر طائرة خاصة، تابعة لبعثة مصر للطيران، وستكون هي ثاني البعثات التي تحط في مطار حمد الدولي، بعد فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل آسيا.

 

مصطفى محمد يودِّع الزمالك قبل الرحيل

حضر مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، لمقر النادي وتواجد بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة؛ لوداع زملائه اللاعبين والجهاز الفني قبل الرحيل لتركيا لخوض تجربة الاحتراف بنادي جالاطا سراي التركي.

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

مصر تحصد 100% "رجل المباراة"

حصد المنتخب المصري لكرة اليد جائزة "رجل المباراة" 7 مرات من 7 مباريات خاضها المنتخب بنسبة 100%.

وتشهد كل مباراة اختيار "أفضل لاعب" من خلال ترشيح قائمة مختصرة من ثلاثة لاعبين مؤثرين، على تطبيق الاتحاد الدولي للعبة، والانتظار 5 دقائق لقيام المشجعين بالتصويت لاختيار اللاعب الأفضل.

علي زين رجل مباراة مصر والدنمارك
علي زين رجل مباراة مصر والدنمارك

 

أوكلاند سيتي الأكثر مشاركة في مونديال الأندية

يعد أوكلاند سيتي النيوزيلندي أكثر الأندية مشاركةً بمونديال الأندية، حيث سبق له أن شارك في 9 نسخ من البطولة، وخاض 15 مباراة.

ويأتي الأهلي المصري ثاني الأندية مشاركةً برصيد 5 نسخ سابقة أعوام: 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، تمكن فيها من خوض 12 مباراة، وكانت نسخة عام 2008 هي الأفضل في تاريخ النادي حيث توج فيها بالميدالية البرونزية كأفضل ثالث فريق في العالم.

 

 

الفيوم يدعم بـ11 لاعبًا ليحقق حلم الصعود

دعمت الشركة الراعية للفريق الأول بنادي الفيوم (U sport)، بالتعاون مع المحاسب علي مسعود، رئيس نادي محافظة الفيوم، في تدعيم الفريق واستغلال انتقالات يناير الحالية، في إبرام 11 صفقة جديدة، تضاف لقوة الفريق وتعزز من منافسته في دوري القسم الثاني من أجل حلم الصعود للدوري الممتاز.

 

 

الاتحاد الدولي لليد: "مصر2021" من أعلى المستويات

نشر الاتحاد الدولي لكرة اليد- عبر موقعه الإلكتروني- تقريرًا عن النسخة 27 من بطولة العالم لكرة اليد للرجال "مصر2021"، وجاء فيه أن المستوى في هذه النسخة من بين أعلى المستويات في تاريخ البطولة، على الرغم من أن "مصر2021" هي أول بطولة عالمية على الإطلاق تستضيف 32 فريقًا.

 

 

جماهير الدوحة تحتفي بالأهلي

حالة من الفرحة سيطرت على الجماهير الأهلاوية المقيمة في دولة قطر، المنظمة لكأس العالم الأندية، قبل ساعات من وصول بعثة الفريق إلى مطار حمد الدولي.

وبدأت الجماهير المتواجدة هناك في الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال بعثة الأهلي باللافتات وقمصان المارد الأحمر لارتدائها اليوم مع وصول البعثة لقطر.

حالة من الفرحة والسعادة لجماهير الأهلي بقطر
حالة من الفرحة والسعادة لجماهير الأهلي بقطر

 

الحاوي يسافر مع الأهلي

كشف حازم الحديدي، مدير أعمال وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي، أن اللاعب سافر رفقة بعثة المارد الأحمر المتجهة إلى قطر، لخوض منافسات مونديال الأندية.

الحاوي وليد سليمان
الحاوي وليد سليمان

 

روقا يتواجد في التدريبات

تواجد محمد أشرف روقا، لاعب وسط الزمالك، في التدريبات، عقب تعافيه من فيروس كورونا المستجد.. وأدى برنامجا تدريبيا وتأهيليا خاصا على هامش المران، وضعه له الجهاز الفني، وقام اللاعب بالجري حول الملعب، كما قام ببعض التدريبات التأهيلية داخل الملعب وبجمانيزيوم النادي.

محمد أشرف روقا
محمد أشرف روقا

 

تدريبات لبدلاء ومستبعدي الزمالك

شارك لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة الأمس أمام مصر المقاصة، بمران اليوم، بأداء حصة فنية، تم التركيز خلالها على بعض الجمل التكتيكية الخاصة.

وحرص مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الزمالك في حضور باتشيكو على توجيه بعض التعليمات، وتصحيح بعض الأمور الفنية الخاصة.

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

 

بعد تحقيق أمنيته.. أيمن حفني يشكر الزمالك

وجه أيمن حفني لاعب الزمالك، رسائل شكر بعد عودته رسميًا للقلعة البيضاء، لمدة 6 أشهر بعد موافقة جيمي باتشيكو المدير الفني.

قال حفني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "شكرًا لكل من ساعدني على تحقيق أمنيتي، أشكر قائد الفريق شيكابالا، كابتن عبد الحليم علي، كابتن أشرف قاسم، إدارة النادي الموقرة، وقبل كل هذا جمهور الزمالك العظيم على الدعم والمساندة، الآن أصبحت ببيتي وسط عائلتي الكبيرة، رسميًا أصبحت لاعبًا بنادي الزمالك".

أيمن حفني
أيمن حفني

 

سلبيًا.. دجلة يتعادل مع أسوان

حسم التعادل السلبي، مواجهة وادي دجلة مع أسوان، على استاد الأهلي وي السلام، في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

دجلة وأسوان
دجلة وأسوان

 

 جماهير قطر تتواجد أمام فندق الأهلي

حرصت جماهير النادي الأهلي المتواجدة في قطر على التواجد أمام فندق إقامة بعثته، استعدادًا لوصولهم، لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

 

 

كورونا تصيب ثنائي البايرن

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، في بيان رسمي إصابة ثنائي الفريق ليون جوريتسكا والإسباني خافي مارتينيز بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف البيان أن صحة الثنائي المصاب بالفيروس جيدة ويخضعان للحجر الصحي في منزليهما.

بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ

 

سيراميكا يهزم الجونة بهدفين 

فاز سيراميكا كليوباترا على الجونة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد السويس، في الجولة العاشرة من الدوري.

سيراميكا كليوبترا والجونة
سيراميكا كليوبترا والجونة

 

مصر تستضيف كأس العالم للرماية

تستضيف مصر كأس العالم للرماية على الأطباق المروحية، في الفترة من 22 فبراير حتى 5 مارس، على ميادين الرماية بنادي الصيد المصري بمدينة 6 أكتوبر.

الرماية
الرماية

 

تردد قناة الأهلي 2021

يبحث جمهور الساحرة المستديرة، وعشاق ومحبو النادي الأهلي، عبر المنصات الإلكترونية على محركات البحث الشهيرة؛ عن تردد قناة الأهلي الجديد 2021، خلال هذه الفترة بعد تغيير تردد القنوات عبر نايل سات على القمر الصناعي، بداية يناير الجاري، مع بداية العام الميلادي الجديد.

قناة الأهلي الجديدة 2021
قناة الأهلي الجديدة 2021

 

سمر هاني ذهبية الكونغ فو تحت 20 سنة

حصدت اللاعبة سمر هاني فتحي ذهبية بطولة القاهرة الكبرى للكونغ فو تحت عشرين عامًا، بعد مباراة رائعة وسط مشاركة ٣٢ هيئة رياضية.

سمر هاني فتحي تحصد ذهبية بطولة القاهرة للكونغ فو
سمر هاني فتحي تحصد ذهبية بطولة القاهرة للكونغ فو

 

بدر بانون سعيد بالمشاركة في كأس العالم للأندية

أعرب المغربي بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، عن سعادته بالمشاركة في كأس العالم للأندية في قطر، ونشر بانون عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، صورًا له من داخل ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل السفر إلى قطر، صحبها بتعليق: "على بركة الله.. اللهم يسر ولا تعسر".

بدر بانون
بدر بانون

 

 صبحي ومصطفى في نصف نهائي مونديال اليد

شهد د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، مباريات نصف نهائي بطولة العالم لليد، بحضور السفير بيير اكسل فريلنجسدورف السفير السويدي بمصر، وفرانسوا بوجو القنصل الفرنسي بمصر، وفريدريك راب رئيس الاتحاد السويدي لكرة القدم، وعندان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي، الكابتن هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة، والكابتن حسين لبيب مدير البطولة.

الدكتور أشرف صبحي والدكتور حسن مصطفي يشاهدان مباراة السويد و فرنسا
الدكتور أشرف صبحي والدكتور حسن مصطفي يشاهدان مباراة السويد و فرنسا

 

بثلاثية نظيفة.. المصري يكتسح الإنتاج

اكتسح المصري الإنتاج الحربي بثلاثة نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري.

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

 

بعثة الأهلي في الدوحة

وصلت بعثة النادي الأهلي إلى الدوحة مساء أمس الجمعة، للمشاركة السادسة في كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى ١١ فبراير المقبل.

ويترأس بعثة الأهلي في مونديال الأندية محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إذ يشارك الأهلي ممثلا عن قارة إفريقيا، بعد تتويجه ‏بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.  

السويد يهزم فرنسا ويصعد للنهائي

حجز منتخب السويد بطاقة المباراة النهائية لكأس العالم لليد بعد الفوز على فرنسا 32/26، في نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد بالصالة المغطاة باستاد القاهرة.

السويد وفرنسا
السويد وفرنسا

 

مسحة طبية للأهلي في الدوحة

أجرت بعثة الأهلي مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، فور وصولها إلى قطر عبر طائرة خاصة، استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية. 

بعثة الاهلي تخضع لمسحة طبية فور وصولها قطر
بعثة الاهلي تخضع لمسحة طبية فور وصولها قطر

 

نتائج دوري الكرة النسائية

في دوري الكرة النسائية المصري، فاز الجونة على الطيران وأوقف قطار انتصاراته، بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مثيرة، ونجح الترام في الفوز على دلفي بهدفين مقابل هدف.

واكتسح فريق البنك الأهلي نظيره القلعة بنتيجة 11/0، وحقق الأميرية الفوز على صيد المحلة، بخماسية دون رد.

دوري الكرة النسائية
دوري الكرة النسائية

 

ربيعة يكشف سبب رفضه السفر للدوحة

أوضح رامي ربيعة، مدافع الأهلي، سبب خروجه من قائمة الفريق المشاركة بكأس العالم للأندية، وقال في تصريحات للصحفيين: "لست مجنونا لأرفض السفر إلى المونديال".

وأضاف "كل ما في الأمر أنني فوجئت بعدم وجود اسمي ضمن قائمة الفريق الرسمية التي ستشارك في المونديال دون أن يتحدث معي موسيمانى المدير الفني ويخبرني بأسباب عدم إدراج اسمي ضمن القائمة".

رامي ربيعة
رامي ربيعة

 

 5 لاعبين جدد في الإسماعيلي

تعاقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، المشرف العام على قطاع الكرة بشكل رسمي حتى الآن؛ مع خمسة لاعبين خلال موسم الانتقالات الشتوية لدعم صفوف الفريق، بعد توصية من اللجنة الفنية برئاسة الكابتن علي أبو جريشة، التي أوضحت أن هؤلاء اللاعبين سيحققون الإضافة الفنية ويعدون دعمًا لبعض المراكز التي تحتاج إلى تدعيم في صفوف الفريق.

 

 

الجماهير تستقبل الأهلي في المطار

حرصت جماهير النادي الأهلي في قطر على التواجد بكثافة لاستقبال بعثة الفريق أثناء الخروج من مطار حمد الدولي، لدعمهم قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية، واحتفلت الجماهير المتواجدة في المطار على طريقة مؤمن زكريا لدعمه قبل انطلاق مونديال الأندية، ورددت الجماهير المتواجدة هناك بعض الأغاني الخاصة بالنادي الأهلي.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

 

الإسماعيلي يعلن قائمة بيراميدز

أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي، بقيادة أحمد العجوز، قائمة لاعبيه، استعدادا لبيراميدز في الأسبوع الثامن بمسابقة الدوري.

القائمة شهدت عودة شكري نجيب، مهاجم الفريق، بعد غياب عن المباراة الماضية، والقائمة كاملة كالتالي: حارس مرمى: محمد صبحي، محمد مجدي. خط الدفاع: محمد بيومي، مروان الصحراوي، عمار، محمد هاشم، كاستيلو، رضوان شريفي، البدري. خط الوسط: عمر الوحش، دونجا، محمد عادل، محمد صادق، أحمد مصطفى، محمد الشامي، فقوسة، عماد حمدي، نادر رمضان. خط الهجوم: آرى بابل، شكري نجيب، فخر الدين بن يوسف، شيلونجو.

 

 

عبد العال يستقيل من طنطا

قدم رضا عبد العال، استقالته من القيادة الفنية لطنطا، عقب الخسارة من النجوم بهدف دون رد، في الجولة الحادية عشرة من منافسات المجموعة الثانية بالقسم الثاني.

رضا عبد العال
رضا عبد العال

 

"10 ب بنات" سموحة يهزم الواي للطائرة

فاز فريق "10 ب بنات" للكرة الطائرة بسموحة على نظيره الواي بنتيجة 2/3، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في منافسات بطولة منطقة الإسكندرية. 

ناشئات طائرة سموحة
ناشئات طائرة سموحة
 

 

بعد الفوز على إسبانيا.. الدنمارك في نهائي كأس العالم لليد

تنافس الدنمارك- للمرة الثانية على التوالي- على لقب بطولة العالم لكرة اليد، بعد تغلبها على الماتادور الإسباني بنتيجة 35/33 في نصف نهائي بطولة العالم لليد بمصر2021.

الدنمارك
الدنمارك

 

موسيماني للاتحاد الدولي: سعيد للغاية

تحدث موسيماني، فور وصوله لقطر، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي، قائلًا: "سعداء للغاية بالمشاركة في هذا الحدث الرياضي العالمي الذي يقام في قطر".

موسيماني يحمل كاس دوري ابطال افريقيا
موسيماني يحمل كاس دوري ابطال افريقيا

 

دراجان يوفيتش مديرا فنيًا للإسماعيلي

تعاقد مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بصفة رسمية مع البوسني “دراجان يوفيتش” لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة إضافة إلى مواطنه “جيفاد ساريتش” مدربا للأحمال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز