عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حفني يوجه رسائل شكر بعد عودته للزمالك

ايمن حفني
ايمن حفني

وجه ايمن حفني لاعب الزمالك، رسائل ذكر بعد عودته رسميًا للقلعة البيضاء.



قال حفني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي  "فيسبوك"، "شكرًا لكل من ساعدنى على تحقيق امنيتى، أشكر قائد الفريق شيكابالا، كابتن عبد الحليم على، كابتن أشرف قاسم، إدارة النادى الموقرة، وقبل كل هذا جمهور الزمالك العظيم على الدعم والمساندة، الآن اصبحت ببيتى وسط عائلتى الكبيرة، رسميًا اصبحت لاعبًا بنادى الزمالك".

وكان قد عاد حفني لصفوف الزمالك لمدة 6 اشعر بعد موافقة جيمي باتشيكو المدير الفني.

بعدما نشر حفني بيان يطلب فيه انهاء حياته الكروية في الزمالك.

جاء البيان على النحو التالي: 

 “كان فضل الله علىّ كبيرًا عندما انضممت لنادى الزمالك عام 2014، بفضل الله حققت بجانب زملائى بطولة الدوري العام، 3 بطولات كأس مصر، سوبر مصري، الكونفدرالية الإفريقية فى خلال 4 مواسم، كنت أتمنى إحراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفنى التوفيق أحيانًا”.

وأضاف، “بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتنى للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب فى ممارسة كرة القدم، ذهنيا فى حال لايسمح لى بمساعدة أى فريق انضم له”.

وأردف قائلا، “الآن توجد لدى أمنية سأعلنها بشكل واضح، أريد الاعتزال بقميص نادى الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل اسمى مرتبطًا بنادى الزمالك للأبد، لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل”.

وأكد، “وإذا رأى المدير الفنى وجهازه أنى أمتلك القدرات على مساعدته فى بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي، إذا أرادوا ضمى بدون حتى تواجد بالمران لن أتى، لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادى الذي عشقته صغيرًا وصنع اسمى وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمري”.

وأتم قائلا، “لا أود أن أضع المسؤولين بالنادى تحت حرج أو ضغط، لهم كل التقدير والاحترام فى حال الموافقة أو الرفض، وسأظل منتميًا لنادي الزمالك سواء كنت داخل النادى أو خارجه”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز