عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

تردد قناة الاهلي الجديد 2021.. قبل كأس العالم للأندية بقطر

قناة الأهلي الجديدة 2021
قناة الأهلي الجديدة 2021

يبحث جمهور الساحرة المستديرة، وعشاق ومحبو النادي الأهلي، عبر المنصات الإلكترونية على محركات البحث الشهيرة؛ عن تردد قناة الأهلي الجديد 2021، خلال هذه الفترة بعد تغيير تردد القنوات عبر نايل سات على القمر الصناعي، بداية يناير الجاري، مع بداية العام الميلادي الجديد.



 

وتستمر التساؤلات حول تردد قناة الاهلي الجديد 2021 ، لمتابعة أحدث الأخبار الرياضية، ومشاهدة مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

وتعد قناة الأهلي، من القنوات التي تحظى بمشاهدة كبيرة من جانب المواطنين، حيث إنها تبث أخبار نادي القرن، وتعد من أفضل القنوات الرياضية في مصر، وتهتم بعرض كل ما هو متعلق بالنادي سواء في كرة القدم أو السلة والرياضات الأخرى.

 

ضبط تردد قناة الأهلي الجديد 2021

 

يمكن معرفة تردد قناة النادي الأهلي على القمر الصناعي المصري نايل سات، حيث جاءت كالتالي:

 

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 11747

 

معدل الترميز: 27500

 

معامل الاستقطاب: رأسي H/

 

معامل تصحيح الخطأ: ¾. 

 

تردد آخر لقناة الأهلي

 

القمر الصناعي: نايل سات

 

تردد القناة 11440

 

معدل الترميز 27500

 

معامل الاستقطاب أفقي/ V

 

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

 

نبذة عن قناة النادي الأهلي

 

ويشار إلى أن أول بث تجريبي لقناة الأهلي، كان في 31 ديسمبر 2019، حيث انطلق القناة رسميًا على النايل سات، يناير 2020 الماضي، قبل أن يتم تحديث جميع الترددات في شهر يناير الجاري من العام الجديد 2021.

 

برامج قناة النادي الأهلي

 

وتعرض قناة الأهلي مجموعة من البرامج الرياضية التي تستضيف كوكبة من المتخصصين في الشأن الرياضي، من معلقين وخبراء رياضيين، وغيرهم من المهتمين بالرياضة، خاصة النادي الأهلي.

ومن برامج قناة النادي الأهلي: الأهلي اليوم، الأهلي في الصحافة، البيت الكبير، ستاد الأهلي، وأخيرًا النشرة الرياضية التي تحتوي على أهم ما جاء في اليوم، إضافة إلى الفعاليات الرسمية ومواعيد مباريات كرة القدم.

 

بالأسماء.. موسيماني يستقر على أسماء قائمة الأهلي في مونديال الأندية

 

حدد موسيماني القائمة التي تخوض مونديال الأندية، حيث قام بإرسال أسماء 23 لاعبًا في القائمة النهائية، ووضع اسمين في القائمة الاحتياطية، تحسبًا لإصابة أي لاعب قبل البطولة.

وجاءت أسماء الأهلي التي استقر عليها موسيمانى بصفة نهائية كالتالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء. خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق، ومحمود وحيد. خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي وآليو ديانج وعمرو السولية. خط الوسط الهجومي: محمد مجدي قفشة وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي. خط الهجوم: مروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا.

ويحق للأهلي استبدال أي لاعب في القائمة النهائية بلاعب آخر في القائمة الاحتياطية في حال الإصابة حتى 24 ساعة قبل انطلاق الحدث العالمى.  

 

اقرأ ايضا

خاص..جماهير الأهلي تتواجد أمام مقر إقامة البعثة في قطر لاستقبالهم

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز