عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

خاص.. "بأغنية ولافتات".. جماهير الأهلي في قطر تستعد لاستقبال البعثة

رابطة جماهير الأهلي في قطر
رابطة جماهير الأهلي في قطر

حالة من الفرحة سيطرت على الجماهير الأهلاوية المقيمة في دولة قطر والمنظمة لكأس العالم الأندية، قبل ساعات من وصول بعثة الفريق إلى مطار حمد الدولي.



 

حيث بدأت الجماهير المتواجدة هناك في الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال بعثة الأهلي باللافتات وقمصان المارد الأحمر لارتدائها اليوم مع وصول البعثة لقطر.

 

وتواصلت "بوابة روزاليوسف" مع حسن عاشور المستشار القانوني وأحد مشجعي النادي الأهلي في قطر للحديث عن الأجواء هناك قبل ساعات من وصول الفريق وللحديث عن الأغنية التي جهزها لاستقبال البعثة والتي تحمل اسم "بيبو".

 

بدأ عاشور حديثه عن الأجواء الحماسية التي تعيشها دولة قطر قائلًا: "بطبيعة الحال الأجواء هنا رائعة وحماسية، الجميع ينتظر بدأ فعاليات مونديال الأندية وتحديدًا جماهير الأهلي".

 

وعن التجمع الجماهيري لاستقبال الأهلي أجاب قائلًا: "كافة الجماهير الأهلاوية ترغب في الاحتفاء بوصول الاهلي للدوحة ولكن بالتأكيد في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا هناك العديد من الإجراءات الاحترازية التي يجب اتباعها".

 

وأكد عاشور أن اللاعبين وباقي أفراد البعثة لن يشعروا بالغربة نظرًا لوجود الجماهير المصرية التي تدعمهم دومًا وتقف وراءهم في جميع المحافل والبطولات المشارك بها.

 

وتطرق عضو رابطة الأهلي للحديث عن الحضور الجماهيري في مباريات الأهلي قائلًا: "جماهير الأهلي حصلت على تذاكر الحضور عن طريق فيفا، وهم سيكونون العامل الأكبر في تحفيز اللاعبين".

 

وكشف عاشور عن تجيهزه لأغنية تحمل اسم "بيبو" استعدادًا لاستقبال بعثة النادي الأهلي: "الأغنية من كلماتي وألحان وغناء مهاد احمد وتوزيع فلاح الصالح وكورال حسن الحفناوي، وسيتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتكون متاحة لجماهير الأهلي في كل مكان".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز