عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنوفية: توزيع 28 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية

توزيع المساعدات علي الأسر المحتاجه
توزيع المساعدات علي الأسر المحتاجه

صرح اللواء أحمد إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بأنه سيتم توزيع عدد (28) طنا من اللحوم المجمدة على الأسر الأكثر احتياجا والعمالة الغير منتظمة  بمختلف مدن و مراكز  وقرى المحافظة  وبالتنسيق مع جمعية الأورمان ومؤسسات المجتمع المدنى.



 

جاء ذلك فى إطار  اهتمام  محافظ المنوفية بالنهوض بالأسر الفقيرة  ورفع المعاناة عن كاهل الأسر الأكثر إ ستحقاقاً وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأبناء المحافظة  وتنفيذا لتعليمات القيادة السياسية بالأهتمام بالأسر الأشد أحتياجاً.

حيث أشار مدير مديرية التضامن  الاجتماعى  بأنه تم التنسيق مع الجمعيات الاهلية ومؤسسات المجتمع المدنى وتم توفير  عدد ( 28 ) طن من اللحوم المجمدة من جمعية الأورمان وسيتم  توزيعها على الأسر الأكثر احتياجا  بنطاق المحافظة من خلال ( 154) جمعية أهلية وبواقع (2.5) ك لكل أسرة بإجمالى  12 ألف و 850 أسرة  مستفيدة  بجميع مدن  ومراكز المحافظة.

وأكد مدير جمعية الأورمان بأنه سيتم التوزيع  بدءاً  من  اليوم الأحد حتى 11/3/2021، وذلك من خلال الجمعيات المشهرة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة.

هذا وقد أشاد محافظ المنوفية بالدور الرائد الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية فى دعم الدولة للتخفيف عن المواطنين فى ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز