عاجل
الجمعة 26 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة للمباراة

صورة أرشيفية الزمالك والمصري
صورة أرشيفية الزمالك والمصري

يستضيف فريق المصري البورسعيدي نظيره الزمالك، مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد برج العرب ضمن فعاليات الجولة السابعة لدوري وي المصري في إحدى كلاسيكيات كرة القدم المصرية في ظل المستوى القوى الذي يقدمه الفريقان منذ انطلاق المسابقة، لا سيما أن هذه الجولة بدأت بفوز المقاصة على الإسماعيلي بنتيجة 3-1 بعدما تم تقديم هذه المباراة لارتباط الدراويش بخوض البطولة العربية.



 

موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم

تُقام مباراة الزمالك والمصري، في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمصري اليوم

تُذاع مباراة الزمالك والمصري عبر قناة أون تايم سبورت 2.

 

حكم مباراة المصري والزمالك

أسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الزمالك والمصري إلى محمد الحنفي حكم ساحة، ويعاونه سمير جمال وهشام الدسوقي، وعلي الكيكي حكم رابع.

ويدير تقنية الفيديو (الفار) الحكم محمود عاشور، ويعاونه محمد التابعي.

 

ترتيب الزمالك والمصري في جدول الدوري

يدخل الزمالك المباراة في المركز الثاني للدوري برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في واحدة، بينما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 10 نقاط جمعهم من الفوز في لقاءين والتعادل في أربعة.

 

الأوراق الرابحة لباتشيكو لمواجهة المصري

ويعول باتشيكو على سياسة التدوير التي لجأ لها مؤخرًا في بعض المراكز خاصة خط الهجوم، ويبدو عمر السعيد مهددًا بالغياب بسبب الإصابة، ومن المتوقع اللجوء للثنائي حميد أحداد أو محمد أوناجم لعلاج النقص في الشق الأمامي.

 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام المصري

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة تلك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمى أمامه الرباعي من اليمين للشمال حازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح في اليسار، وفى الوسط طارق حامد وإمام عاشور وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وفى الهجوم حميد أحداد.

 

المصري يراهن على نجومه لتخطي عقبة الزمالك

ويراهن المصري على تألق نجمه المنضم من الزمالك، أحمد رفعت، بخلاف عمر كمال الذي سجل 3 أهداف مع القائد عمرو موسى والحارس أحمد مسعود وخبرات أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر، بينما هناك مفاضلة قوية بين أحمد جمعة وكازادي كاسينجو من أجل قيادة هجوم الفريق.

 

علي ماهر يأمل في استمرار صحوة لاعبي المصري

ويأمل علي ماهر في استمرار صحوة الفريق خاصة بعد العرض القوى أمام الاتحاد السكندري والذي شهد سوء توفيق لولاه لحقق الفريق الفوز في تلك المباراة بسهولة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

التشكيل المتوقع للمصري لمواجهة الزمالك

ومن المتوقع أن يبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من أحمد مسعود في حراسة المرمى أمامه الرباعي كريم العراقي وأحمد شوشة وعمرو موسى وأحمد شديد قناوي، وفي الوسط إيزي إيميكا وفريد شوقي وأحمد رفعت ومحمد عنتر وعمر كمال عبد الواحد وفي الهجوم كاسينجو.

 

اقرأ ايضا

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري البورسعيدي

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز