عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية.. اكتمال المتأهلين لدوري الأبطال وتطورات صفقات الزمالك 2021

محمد صلاح
محمد صلاح

 



ترصد بوابة "روزاليوسف" النشرة الرياضية وأبرز أحداث الرياضة المحلية والعالمية، ومنها:

قمصان: لا نحتاج لمهاجم جديد

نفى سامي قمصان، مدرب النادي الأهلي، أي نية للتعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة، وأكد- خلال حديثه- عودة جونيور أجايي، جناح فريقه للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد أسبوع من الآن.

جونيور أجاي
جونيور أجاي

 

باوك يعلن ضم عمرو وردة

أعلن نادي باوك اليوناني، ضم المصري عمرو وردة إلى صفوفه قادمًا من فولوس، بعقد يمتد حتى يونيو 2022، وعاد اللاعب مجددًا بعد 5 أشهر قضاها في فولوس اليوناني.

عمرو وردة
عمرو وردة

 

تطورات في ملف صفقات الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات في ملف صفقات الزمالك الجديدة التي يسعى مسؤولو القلعة البيضاء، في إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتلقى باسم مرسي، مهاجم الزمالك الأسبق والإنتاج الحربي الحالي، اتصالات من مسؤولي لجنة الكرة لمعرفة موقفه من العودة إلى صفوف القلعة البيضاء مجددًا.

باسم مرسي
باسم مرسي

المسابقات تعدل مواعيد بعض مباريات الأسبوع السابع

عدلت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد بعض مباريات الأسبوع السابع للدوري الممتاز؛ لتعارضها مع مواعيد مباريات كأس العالم لكرة اليدـ، التي تستضيفها مصر.

كما أجلت لجنة المسابقات موعد مباراة الإنتاج الحربي أمام سموحة، المقرر إقامتها ضمن الجولة السادسة من دوري وي المصري؛ إلى 17 يناير، على ملعب استاد السلام.

الأتحاد المصري لكرة القدم
الأتحاد المصري لكرة القدم

 

11 حالة كورونا في "سموحة"

قال المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة: إن هناك 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بين لاعبى الفريق، وذلك قبل مواجهة الإنتاج الحربي في منافسات الدوري الممتاز.

فرج عامر
فرج عامر

اللجنة المنظمة: باخ سيحضر نهائي "حورس 2021"

كشف مسؤولو اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد حورس 2021، قرار توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية بحضور نهائي المونديال، المقرر إقامته يوم 31 يناير الجاري، على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة.

توماس باخ
توماس باخ

 

صبحي يحفز فراعنة اليد

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أمس على تحفيز نجوم منتخبنا، بعد مباراة المنتخب المصري مع نظيره الياباني.

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

 

برشلونة يعير إلينيا لنهاية الموسم

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا رسميًا، أعلن من خلاله إعارة كارليس ألينيا إلى صفوف خيتافي لمدة 6 أشهر.

الينيا
الينيا

 

بنشرقي ينتظم في مران الزمالك

انتظم الدولي المغربي أشرف بنشرقي، لاعب الزمالك، في المران الجماعي المقام على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

بن شرقي
بن شرقي

 

كورونا تضرب ثنائي ميلان

أعلن نادي ميلان الإيطالي إصابة ثنائي الفريق أنتي ريبيتش وراضي كرونيتش بفيروس كورونا المستجد، قبل مواجهة يوفنتوس، أمس، على ملعب سان سيرو في الجولة 16 للدوري الإيطالي.

ميلان الأيطالي
ميلان الأيطالي

 

اقتراب رحيل فينالدوم عن الريدز

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب جورجينيو فينالدوم، لاعب نادي ليفربول، من الرحيل عن صفوف الريدز خلال الفترة القادمة، وجاء ذلك بعدما رفض عرضًا من ناديه للإبقاء على خدماته.

فينالدوم
فينالدوم

 

بينفينتو يفوز على كالياري

حقق فريق (بينفينتو) انتصارا ثمينا على مضيفه (كالياري) بهدفين مقابل هدف، بملعب (سردينيا أرينا) في افتتاح الجولة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

بينفينتو
بينفينتو

 

تأهل ساندرا سمير إلى ربع نهائي "المستقبل الدولية"

تأهلت لاعبة أندية وادي دجلة ومنتخب مصر للتنس الأرضي ساندرا سمير، المصنفة الثانية على مستوى الجمهورية والثالثة على مستوى العرب؛ إلى ربع النهائي في منافسات الزوجي والفردي على الثنائي البلجيكي الروسي بدور الـ8 بنتيجة أشواط 2/0 بنتيجة بواقع نقاط (0/6) و(2/6) ببطولة المستقبل الدولية، التي ينظمها الاتحاد الدولي للتنس بجمهورية مصر العربية على ملاعب السليمانية، خلال الفترة من 5 إلى 19 يناير 2021 بمجموع جوائز 15 ألف دولار.

ساندرا سامح
ساندرا سامح

 

دجلة: محمد صفوت يشارك الأدوار التأهيلية لـ"أستراليا المفتوحة"

أعلنت أندية وادي دجلة مشاركة البطل المصري محمد صفوت في الأدوار التأهيلية لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى "الجراند سلام"، التي تقام في قطر على ملاعب مجمع خليفة الدولي الصلبة، خلال الفترة من 10 حتى 13 يناير.

محمد صفوت
محمد صفوت

 

برعاية دجلة.. عبد الموجود يشارك في بطولة العالم للماسترز

برعاية أندية وادي دجلة يشارك بطل الجودو الأولمبي محمد عبد الموجود، المصنف 16 على العالم- حسب تصنيف الاتحاد الدولي للجودو في وزن 66 كجم- ببطولة العالم للماسترز، التي تقام بمدينة الدوحة بدولة قطر، في الفترة من 11 إلى 13 يناير 2021، وتأهل اللاعب للبطولة كواحد من أعلى 32 لاعبا مصنفين على مستوى العالم.

محمد عبد الموجود
محمد عبد الموجود

 

شباب بلوزداد يقصي جورماهيا من دوري الأبطال

تأهل فريق شباب بلوزداد الجزائري، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تكرار فوزه على مضيفه جورماهيا الكيني بنتيجة 2-1، في إياب دور الـ32 من المسابقة.

بلوزداد
بلوزداد

 

الترجي يحسم تأهله لدوري الأبطال

حسم فريق الترجي التونسي، تأهله إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه الصعب على ضيفه أهلي بنغازي الليبي بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "رادس" بالعاصمة التونسية، في إياب دور الـ32 للبطولة.

الترجي الرياضي التونسي
الترجي الرياضي التونسي

 

الإنتر يسقط أمام سامبدوريا

سقط إنتر ميلان في فخ الهزيمة من مضيفه سامبدوريا، بهدفين مقابل هدف، بملعب لويجي فيراريس في إطار الجولة 16 من الدوري الإيطالي.

الأنترميلان
الأنترميلان

 

تضارب في موقع "ليفربول إيكو" عن صلاح

استعرض موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي، أنباء متناقضة حول اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، الصيف المقبل.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

المريخ يصعد لمجموعات دوري الأبطال

تأهل فريق المريخ السوداني، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، رغم خسارته أمام مضيفه إنيمبا النيجيري بنتيجة 1-2، في إياب دور الـ32 للمسابقة.

المريخ السوداني
المريخ السوداني

 

الوداد يلحق مجموعات دوري الأبطال

تأهل الوداد البيضاوي المغربي، إلى دور الستة عشر "المجموعات" بدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على ضيفه الملعب المالي بثلاثية نظيفة، بمركب محمد الخامس في إياب دور الـ32 من المسابقة.

الوداد المغربي
الوداد المغربي

 

المقاولون يودِّع الكونفدرالية

ودع المقاولون العرب منافسات بطولة الكونفدرالية، بعد خسارته أمام النجم الساحلي التونسي بهدفين مقابل هدف في إياب الدور التمهيدي الثاني للمسابقة.

 

سهام صالح تعلق على أزمة حورية فرغلي

علقت الإعلامية سهام صالح، مقدمة برنامج "البيت الكبير" على قناة الأهلي، على أزمة الفنانة حورية فرغلي، وحملة التنمر التي تعرضت لها، بعد فشل العمليات التجميلية التي أجرتها، بسبب سقوط الحصان الخاص بها؛ ما أدى إلى كسر أنفها.

سهام صالح
سهام صالح

 

المسابقات تخطر الأندية بحقها في التأجيل بسبب كورونا

أخطرت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، الأندية المشاركة في مسابقة الدوري العام بأقسامه الأربعة؛ بأنه يحق للجنة المسابقات الدراسة والنظر في تأجيل أي مباراة في حالة طلب النادي الذي تظهر فيه أكثر من خمس إصابات بفيروس كورونا "كوفيد-١٩" أو أي عدد به أكثر من حارس مرمى من المقيدين بالفريق الأول.

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

 

الغندور يكشف حقيقة سفر فرجاني ساسي

تحدث خالد الغندور نجم نادي الزمالك الأسبق، عن أسباب سفر الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

 

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامجه زملكاوي الذي يقدمه عبر قناة الزمالك: "فرجاني ذهب لزيارة والدته المريضة بتونس، بعد إذن من أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، ولم يسافر إلى الدوحة مطلقًا".

 

وأكد: "فرجاني ساسي لم يسافر إلى الدوحة، ولم يوقع لأي نادٍ آخر، اللاعب يرغب في البقاء في الزمالك، هذه رغبته ورغبة وكيله".

فرجاني ساسي
 

 

بيان ناري وقرار حاسم بشأن رحيل نجوم الزمالك

أصدرت اللجنة المؤقتة المكلفة برئاسة نادي الزمالك، بيانًا رسميًا، للرد على ما يتردد بشأن العروض التي تلقاها عدد من نجوم فريق الكرة الأول، للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اللجنة المكلفه بأدارة شؤون نادي الزمالك
 

 

الرجاء يطلب تغيير ملعب مباراته مع الإسماعيلي

أرسل نادي الرجاء المغربي، طلبًا للاتحاد العربي لكرة القدم، بشأن نقل مباراة الاسماعيلي فى إياب نصف نهائي كأس الملك محمد السادس والتي من المقرر إقامتها الاثنين المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.

 

جاء طلب الرجاء بنقل المباراة لملعب مراكش الكبير أو ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط، بسبب تأثر أرضية ملعبه بالأمطار الغزيرة التي هطلت على مدينة الدار البيضاء أمس أثناء مباراة الرجاء وتونجيث السنغالي، ضمن مباريات دوري الأبطال الإفريقي والتي انتهت بخروج الرجاء عقب هزيمته بضربات الترجيح.

 

الأسماعيلي والأتحاد السكندري
 

 

حميد أحداد يطلب الرحيل عن الزمالك

أكد خالد الغندور نجم نادي الزمالك الأسبق، أن الدولي المغربي حميد أحداد مهاجم الزمالك، يرغب في الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

 

حميد أحداد
 

 

مانشستر السيتي يفوز على مانشستر يونايتد

 

تأهل فريق مانشستر سيتي إلى نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، بعد تغلبه على مانشستر يونايتد 0/2 في نصف النهائي الذي احتضنه ملعب استاد أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

 

مانشستر سيتي
 

 

يوفنتوس يكتسح ميلان بثلاثية في الدوري الإيطالي

فاز فريق يوفنتوس على ايه سي ميلان ، بنتيجة 1/3 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد سان سيرو، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

يوفنتوس
 

 

مصطفى محمد يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك

تحدث مصطفى محمد، مهاجم الزمالك ومنتخب مصر، عن عروض الاحتراف الخارجي، التي وصلته مؤخرًا، وموقف نادي الزمالك من هذه العروض، كما حرص على توضيح بعض الأمور.

 

وقال مصطفى محمد في تصريحات هاتفية لبرنامج “أوضة اللبس”، الذي يعرض على قناة النهار ويقدمه نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو: "أتاني عرض من فنربخشة، قيمته 10 أضعاف ما أتقاضاه بنادي الزمالك، ولكني رفضته من أجل إكمال حلم بطولة إفريقيا مع نادي الزمالك، وتلقيت وعدًا وقتها بأنه سيسمح لي بالاحتراف فور انتهاء البطولة

مصطفي محمد
 
 
 

السولية يعلن تعافيه من فيروس كورونا

أعلن عمرو السولية نجم وسط النادي الأهلي عن سلبية نتيجة تحليل فيروس كورونا التي خضع لها، وجاء ذلك بعد إصابته بالفيروس في شهر ديسمبر الماضي.

عمرو السولية
 

 

ربيع ياسين: إلغاء كأس العالم "عدالة إلهية"

كشف ربيع ياسين أن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن إلغاء كأس العالم للشباب كان بمثابة "العدالة الإلهية"، مشيرًا إلى أنه كان يعمل بكل ما لديه من قوة.

ربيع ياسين
 

 

رئيس سموحة: أتمنى ضم أحد مهاجمي الأهلي 

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة عن رغبته الشديدة في الحصول على خدمات أحد مهاجمي الأهلي في حال خروجهم للإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

فرج عامر
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز