عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية.. تطورات ساسي وتأهيل لاعبي الزمالك وإذاعة "حورس 2021"

كاس العالم لرجال اليد مصر 2021
كاس العالم لرجال اليد مصر 2021

ترصد لكم بوابة "روزاليوسف" أبرز أحداث الرياضة المحلية والعالمية، ومنها:



 

آخر تطورات ساسي

كشف عصام سالم، المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك- في تصريحات هاتفية لبرنامج '' البريمو '' المذاع عبر قناة "Ten"- آخر تطورات تجديد عقد الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك.

 

وقال سالم: "لا جديد حول مسألة تجديد فرجاني ساسي"، وتابع: "لم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن بشأن تجديد ساسي، وعرضنا على اللاعب مبلغًا غير قابل للزيادة"، وشدد المتحدث الرسمي لنادي الزمالك: "فرجاني ساسي حصل على 85% من قيمة مستحقاته المالية.

فرجاني ساسي
 

 

مفاجآت أحمد الشيخ

فجّر أحمد الشيخ، لاعب بيراميدز حاليًا والأهلي سابقًا، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتقاله إلى النادي الأهلي.

وقال الشيخ- في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "تنازلت عن 2.5 مليون جنيه من عقدي للعب في الأهلي".

أحمد الشيخ
 

 

باتشيكو: لا مانع من رحيل ساسي

أبلغ البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، لجنة الكرة، بعدم ممانعته في الاستغناء عن التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الكتيبة البيضاء.

ساسي
 

 

بواليا يغزل جماهير الأهلي

غازل والتر بواليا، المهاجم الجديد للنادي الأهلي، جمهور القلعة الحمراء، حينما استجاب لرغبة الإعلامية سهام صالح مقدمة برنامج “البيت الكبير” على قناة الأهلي، بترديد جملة "القاضية ممكن" باللغة العربية.

والتر بواليا
 

 

كورونا تصيب "روقة"

أعلن محمد أشرف روقا، لاعب وسط الزمالك، إصابته بفيروس كورونا، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام.

محمد أشرف روقا
 

 

دور "ميدو" في التجديد للاعبي الزمالك

أكد إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، أن أحمد حسام "ميدو"، نجم القلعة البيضاء الأسبق، له مجهود كبير في التجديد للاعبي الزمالك خلال الفترة الحالية.

أحمد حسام ميدو
 

 

بيان ربيع ياسين حول كورونا منتخب الناشئين

أصدر ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب مصر للناشئين، بيانًا رسميًا، للرد على ما تم تداوله مؤخرًا، حول أزمة فيروس كورونا التي ضربت المنتخب الوطني خلال تواجده في تونس لخوض بطولة شمال أمم إفريقيا.

ربيع ياسين
 

 

انتظام محمود علاء في التدريبات

انتظم محمود علاء مدافع الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

عودة محمود علاء لتدريبات الزمالك
 

 

 جنش يواصل التأهيل

واصل محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى نادي الزمالك، أداء برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق الجماعي على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

محمود جنش
 

 

تأهيل ثنائي الزمالك بعد كورونا

أدى الثنائي حسام أشرف وأسامة فيصل، لاعبا الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد تعافيهما من الإصابة بفيروس كورونا.

حسام أشرف وأسامة فيصل ثنائي الزمالك
 

 

برنامج تأهيلي لعبد الغني

وضع الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، برنامجا تأهيليا لمحمد عبد الغني، مدافع الفريق، على هامش المران الجماعي باستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

محمد عبد الغني
 

 

منافسة كبيرة على استفتاء "بوابه روزاليوسف"

شهد استفتاء الأفضل 2020 في المجال الرياضي، وتحديدا في المنافسة على لقب أفضل مبدع ومفكر رياضي متخصص إقبالًا كبيرًا من متابعي وقراء "بوابة روزاليوسف" حتى اليوم الأخير من الاستفتاء.

محمد فضل الله
 

 

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسونيديب

عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسونيديب النيجري، أمس بمقر النادي بالجزيرة، بحضور سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، ومحمد أسامة ورامي بكر، ورأفت إبراهيم، إداريي الفريق، والعميد علاء صلاح، مدير أمن النادي، ومسؤولي اللجنة الطبية بـ"كاف"، ومسؤولي نادي سونيديب وعدد من القيادات الأمنية وحكم ومنسق المباراة.

لاعبي الأهلي
 

 

الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والاتحاد الليبي

عقد، ظهر أمس، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والاتحاد الليبي، والمحدد لها السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات إياب دور الـ32 الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الأجتماع الفني لمباراة بيراميدز والأتحاد الليبي
 

 

3 تدعيمات شتوية لأسوان

أعلن مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادي أسوان، المشرف على الكرة، أن الفريق نجح في التعاقد مع حارس مرمى النادي المصري السابق أحمد بوسكا، وأحمد الألفي لاعب الوسط المهاجم السابق لنادي الاتحاد، وأحمد صبحي الظهير الأيمن لناديي الجونة وسموحة سابقا.

فريق أسوان
 

 

الإسماعيلي يجهز عبد الرحمن مجدي للرجاء

يحاول الجهاز الطبي للإسماعيلي، بقيادة الدكتور أكرم عبد العزيز، تجهيز عبد الرحمن مجدي للحاق بمواجهة الرجاء بنصف نهائي البطولة العربية.

عبد الرحمن مجدي
 

 

بوليزيتش: تشيلسي يمر بفترة صعبة

أكد لاعب خط الوسط الأمريكي كريستيان بوليزيتش، أن ناديه تشيلسي يمر بفترة صعبة، تحت قيادة المدير الفني فرانك لامبارد، بعد الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام مانشستر سيتي، بالجولة الماضية من الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليج".

كريستيان بوليزيتش
 

 

هشام نصر: حورس 2021 غير مشفرة

أكد المهندس هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد، أن اللجنة المنظمة للمونديال اشترت حقوق البث التليفزيوني للبطولة في الشرق الأوسط، وسيتم إذاعة المباريات على قناة أون سبورت.

المهندس هشام نصر
 

 

دي بروين سعيد بالفوز على تشيلسي

أعرب كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، عن سعاته الكبيرة بعد الفوز على تشيلسي بثلاثية مقابل هدف، مؤكدًا أن فريقه قادر على إظهار قوته أمام الكبار.

كيفين دي بروين
 

 

موسيماني يعلن قائمة سونيديب

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا ‏لمواجهة سونيديب المقرر لها مساء اليوم، على استاد «الأهلي ‏we‏ السلام» في إياب دور الـ32 ‏بدوري أبطال إفريقيا.‏

وضمت قائمة الأهلي:‏ علي لطفي وحمزة علاء ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري وأحمد نبيل ‏كوكا وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وآليو ديانج وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمد مجدي قفشة ‏وعلي معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق.

الأهلي
 

 

‏شيتوس يتفرغ لـ"الأولمبي"

قرر وائل رياض شيتوس، مدرب المنتخب الأولمبي، التفرغ للعمل مع المنتخب، والاعتذار عن عمله في رئاسة قطاع الناشئين بنادي وادي دجلة.

وائل رياض شيتوس
 

 

 

بواليا ينتظم في التدريبات

انتظم والتر بواليا مهاجم الأهلي الجديد، في التدريبات الجماعية للفريق، أمس، على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي في الجزيرة.

والتر بواليا
 

 

فيفا يعلن حكام كأس العالم للأندية

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أسماء حكام مباريات كأس العالم للأندية، التي تستضيفها الدوحة للمرة الثانية خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل، ويشارك فيها النادي الأهلي بصفته بطل إفريقيا.

وجاء تعيين الثلاثي النسائي بقيادة البرازيلية إيدينا ألفيس، إضافة إلى مواطنتها نيوزا باك، والأرجنتينية ماريانا دي الميدا؛ استمرارًا للتوجه الذي بدأ في بطولة كأس العالم تحت ١٧ سنة بالهند 2017

كاس العالم للأندية
 

 

تذليل جميع عقبات "حورس 2021"

أكد الدكتور أحمد الشيخ، المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، رئيس لجنة الاتصال الحكومي لبطولة كأس العالم لكرة اليد رجال الـ27 "حورس 2021"، المقامة على أرض في مصر في الفترة من 13 الشهر الجاري وحتى 31 من نفس الشهر، أن اللجنة من شأنها مخاطبة جميع الوزارات وعلى رأسها الصحة والسياحة والداخلية لتذليل كل العقبات وإنهاء الإجراءات خلال البطولة والظهور بالشكل اللائق المشرف.

الدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي لوزارة الرياضة
 

 

سلبية مسحة بيراميدز

أكد محمد صلاح، مدير فريق الكرة بنادي بيراميدز، أن نتيجة المسحة التي خضع لها جميع لاعبي فريق الكرة قبل مواجهة الاتحاد الليبي جاءت سلبية تماما.

ومن جهتهم، أشاد مسؤولو نادي الاتحاد الليبي بالاستقبال الجيد من جانب نادي بيراميدز بملعب الدفاع الجوي، لدى خوض الفريق الضيف لمرانه الأخير قبل مواجهة إياب دور الـ32 الأول من كأس الكونفدرالية الإفريقية، في اللقاء المحدد له السادسة والنصف من مساء اليوم، الثلاثاء.

بيراميدز
 

ليفربول يسقط أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

تلقى فريق ليفربول الهزيمة من مضيفه ساوثهامبتون، بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليج".

 ساوثهامبتون
 

اتحاد جدة يتأهل لنهائي كأس محمد السادس للأندية

تأهل فريق اتحاد جدة السعودي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بعد فوزه على مواطنه الشباب بنتيجة 2-1.

 

 

من جانيه أكد أحمد حجازي، مدافع نادي اتحاد جدة السعودي، أنه يتمنى تأهل نادي الإسماعيلي من أجل ملاقاته في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية".

أحمد حجازي
 

منتخب مصر لليد يواجه اليابان استعدادا للمونديال

يلتقى اليوم، منتخبنا الأول لكرة اليد، في تجربة قوية، مع نظيره الياباني في السادسة مساء على الصالة المغطاة لاستاد القاهرة.

أحمد الأحمر
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز