عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

خروج الرجاء من دوري الأبطال وتأهل توتنهام لنهائي كأس الرابطة

النشرة الرياضية اليوم في مصر.. تأهل الأهلي وبيراميدز وصنداونز وفوز منتخب اليد

فرحة لاعبي الأهلي بالتأهل لدور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي
فرحة لاعبي الأهلي بالتأهل لدور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي

ننشر  النشرة الرياضية اليوم في مصر حيث ترصد لكم بوابة "روزاليوسف" أبرز أحداث الرياضة المحلية والعالمية، ومنها:



موعد قرعة دوري القسم الثاني للكرة النسائية

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد قرعة مباريات، دوري القسم الثاني للكرة النسائية، الذي سيتكون من مجموعتين، وخاطب الأندية المشاركة بالحضور في المقر اليوم الأربعاء 6 يناير 2021، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

منتخب مصر للكرة النسائية
منتخب مصر للكرة النسائية

 

مصيلحي: الأهلي كبير ويحترم تعاقداته

تحدث محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن إمكانية استعاده الأهلي “عمار حمدي”، وقال في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “ملعب أون تايم”، “النادي الأهلي كبير ويحترم التعاقد، ويوجد عقد بيننا بتواجد عمار حمدي معنا لمدة موسمين، ويوجد بند صريح في العقد أنه يمكن للأهلي بعد نهاية الموسم الأول أن يطلب استعادة عمار”.

عمار حمدي بقميص الأتحاد السكندري
عمار حمدي بقميص الأتحاد السكندري

 

رامي صبري يرد على ميدو

رد رامي صبري مدافع فريق إنبي، على هجوم أحمد حسام ميدو عليه، بسبب احتفاله بطريقة نسر الأهلي بعد تسجيل أهداف في مباريات الزمالك.

النشرة الرياضية اليوم في مصر

نشر صبري رده عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وقال، “الكلام ده ملوش غير معنى واحد أن العالمي وفريق إعداده كله متفرجوش أصلا على الماتش.. أنا محتفلتش أصلا بنسر الأهلي.. لأن نسر الأهلي كالعادة كان طاير فوق ونقفل الكلام على كده عشان احتفل بعيد ميلادي”.

رامي صبري
رامي صبري

 

بيان برشلونة عن مصابي كورونا

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا رسميًا، أعلن خلاله اكتشاف حالتين إيجابيتين من فيروس كورونا، في الطاقم الفني للفريق الأول، دون ذكر هوية المصابين.

برشلونة
برشلونة
 

 

استعدادًا للزمالك.. الطلائع يعيد بسيوني خلفًا للعشري

قرر مجلس إدارة طلائع الجيش تعيين عبد الحميد بسيوني مديرًا فنيًا للفريق، ويتكون الجهاز المعاون لبسيوني من: ويتكون من: ياسر علي وأحمد عبد العزيز مدربين وسيد السويركي مدربًا لحراس المرمى وسيد عبد القادر مخططا للأحمال.

ويقود بسيوني تدريبات الفريق استعدادًا للقاء الزمالك السبت القادم في الأسبوع السادس للدوري العام التي ستقام بينهما باستاد الجيش بالسويس.

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

 

رابيد تيست لسموحة قبل الإنتاج

خضع لاعبو سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي، لتحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" أمام فريق الإنتاج الحربي، في الجولة السادسة من دوري وي المصري.   وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بقيادة أحمد سامي، إصابة رباعي الفريق المغربي عبد الكبير الوادي، والليبي محمد الترهوني، حسام حسن هداف الفريق، ومحمد ليلة لاعب الوسط، بفيروس "كورونا". 

النشرة الرياضية اليوم في مصر

سموحة
سموحة

 

علاء السيد: تجربة اليابان اختبار من الدرجة الثالثة

أكد الكابتن علاء السيد، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد المصري لكرة اليد، أن تجربة اليوم الودية أمام اليابان مهمة جدا للجهاز الفني، بقيادة الإسباني روبيرتو جارسيا أفضل مدرب في أوروبا، وأن المباراة- التي فاز فيها الفراعنة 34/29- تعد اختبارًا من الدرجة الثالثة، طبقا لتصنيف منتخب اليابان الذي تطور بقوة مع مديره الفني الأيسلندي.

الدكتور علاء السيد
الدكتور علاء السيد

 

راموس يرفض التجديد

كشفت تقارير صحفية صباح أمس، أن سيرخيو راموس، مدافع ريال مدريد رفض العرض المقدم من إدارة ناديه بشأن تجديد عقده مع الملكي خلال الفترة القادمة.

سيرخيو راموس
سيرخيو راموس

 

ناينجولان يندهش من تصرفات كونتي

أعرب رادجا ناينجولان، لاعب نادي إنتر ميلان، المنتقل إلى فريق كالياري على سبيل الإعارة، عن اندهاشه الكبير من تصرفات وتعامل المدير الفني للإنتر، أنطونيو كونتي.

رادجا ناينجولان
رادجا ناينجولان

 

انطلاق كأس مصر الثلاثاء المقبل

أقيمت قرعة مباريات الدور التمهيدي الأول لكأس مصر، الذي سينطلق يوم الثلاثاء المقبل بمشاركة أندية دوري القسم الثاني والثالث والرابع.

كاس مصر
كاس مصر

 

"كاف": 8 يناير إجراء قرعة مجموعات دوري الأبطال

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يوم 8 يناير الجاري موعدا لإجراء قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وذلك في مقر "كاف" بالقاهرة.

كاف
كاف

 

أرسنال يسعى لبقاء "النني"

كشفت تقارير صحفية أن نادي أرسنال الإنجليزي يسعى للحفاظ على خدمات المحترف المصري محمد النني داخل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

محمد النني
محمد النني

 

ناشئو الزمالك يحصدون 27 ميدالية في الترامبولين

حصد ناشئو الزمالك 27 ميدالية ذهبية في بطولة كأس مصر لجمباز الترامبولين لعام 2020/2021، التي أقيمت داخل نادي مدينة نصر الرياضي.

وحصل اللاعبون الذين وصل عددهم إلى 32 لاعبًا على 29 ميدالية ذهبية و4 فضية وميدالية برونزية على الرغم من الأحوال التي تمر بها البلاد نتيجة فيروس كورونا المستجد وتحت إجراءات احترازية مشددة لإقامة البطولة.

ناشئات الزمالك أبطال كاس مصر للجمباز الترامبولين
ناشئات الزمالك أبطال كاس مصر للجمباز الترامبولين

 

شربين يهاجم مدربه بعد ترك الفريق

هاجم نادي شربين أكرم عبد المجيد، المدير الفني للفريق، بعد اعتذاره عن عدم الاستمرار مع الفريق بشكل مفاجئ.

أكرم عبد المجيد
أكرم عبد المجيد

 

غضب مسؤولي الزمالك بعد اختفاء ساسي

سيطرت حالة من الغضب العارم على مسؤولي نادي الزمالك؛ بسبب اختفاء التونسي فرجاني ساسي وغلق هاتفه المحمول خلال الساعات الماضية.

ولم يتواجد اللاعب في المران الجماعي، ما أثار غضب مسؤولي القلعة البيضاء، خصوصًا أنه قد طلب منذ ساعات الحصول على الجواز السفر الخاص به.

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

البدري وجهازه في مباراة بيراميدز

حرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة الكابتن حسام البدري، على حضور مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي في إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

حسام البدري وجهازه المعاون للمنتخب يتابعون مباراة بيراميدز والأتحاد الليبي
حسام البدري وجهازه المعاون للمنتخب يتابعون مباراة بيراميدز والأتحاد الليبي
 

 

عماد عبد العزيز ينفي تدخله في مفاوضات نجوم الكرة

نفى اللواء المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك، صحة لما تردد عن تدخله في الفترة الأخيرة بالتفاوض مع بعض نجوم فريق كرة القدم بالنادي أو التدخل في هذا الشأن.

اللواء المستشار عماد عبد العزيز
اللواء المستشار عماد عبد العزيز

 

الزمالك ينفي استقالة لجنة الحكماء

نفت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، ما تردد عبر بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول استقالة لجنة الحكماء بالنادي.

لجنة الحكماء بنادي الزمالك
لجنة الحكماء بنادي الزمالك

 

صنداونز يتأهل لدور المجموعات الإفريقي

تأهل صن دوانز الجنوب إفريقي إلى دور الستة عشر "المجموعات" بدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على ضيفه جواننينج جالاكسي البوتسواني بثلاثة أهداف مقابل هدف، بملعب لوفتوس فيرسفيلد في إياب دور الـ32 من البطولة.

صن داونز
صن داونز

 

بيراميدز يتأهل لدور الـ32 في الكونفدرالية

تأهل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، إلى دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على الاتحاد الليبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، على استاد الدفاع الجوي.

بيراميدز
بيراميدز

 

"سموحة 2000" يكتسح نجوم الحضرة بسباعية

اكتسح فريق "2000" لكرة القدم بنادي سموحة، ضيفه نجوم الحضرة بسبعة أهداف نظيفة، على النجيل الصناعي بنادي سموحة، ضمن مباريات دوري المنطقة.

ناشئو سموحة مواليد 2000
ناشئو سموحة مواليد 2000

 

برباعية نظيفة.. الأهلي يصعد لدور المجموعات

حقق النادي الأهلي فوزا مستحقًا على سونيديب بطل النيجر برباعية دون رد، ليتأهل لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

فرحة لاعبي الأهلي
فرحة لاعبي الأهلي

 

دودو الجباس سعيد بعبور الاتحاد الليبي

عبر دودو الجباس مهاجم بيراميدز، عن سعادته بالفوز على الاتحاد الليبي والتأهل للدور الإضافي من الكونفدرالية، موضحًا أن الفريق بدأ اللقاء بصورة غير جيدة وتلقى هدفًا.

دودي الجباس
دودي الجباس

 

سبورت: كلوب تواصل مع مبابي

أفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية، بأن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، تواصل مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن انتقاله للريدز الصيف المقبل، تمهيدًا لرحيل نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح إلى ريال مدريد.

كلوب وامبابي
كلوب وامبابي

 

أروابارينا سعيد بالفوز على الاتحاد

أبدى الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز، سعادته بالفوز على الاتحاد الليبي والتأهل للدور المقبل في الكونفدرالية، مشددًا على أنه رغم استقبال أهداف لكنه يسجل الأهداف ويحقق الانتصار الرابع على التوالي محليًا وقاريًا، مشيرًا إلى أن هناك بعض الأخطاء ظهرت في الأداء وسيسعى لعلاجها.

أروابارينا
أروابارينا

 

الهلال يودِّع الكونفدرالية

تعادل فريق هلال الأبيض مع "نامونغو" التنزاني بثلاثة أهداف لكل منهما، باستاد الهلال، ليودع الفريق الكونفدرالية، بعد خسارته بهدفين بلا رد في مباراة الذهاب.

الهلال الأبيض
الهلال الأبيض

 

 قمصان: الأهلي حقق مكاسب من سونيديب

أكد سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن الفريق حقق مكاسب عديدة في مواجهة سونيديب، ضمن إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي حسمها لصالحه برباعية نظيفة.

سامي قمصان
سامي قمصان

 

الرجاء يودِّع دوري الأبطال

ودع فريق الرجاء البيضاوي المغربي دوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة من مضيفه تينوجيت السنغالي بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، بالمركب الرياضي محمد الخامس في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا. 

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

 

توتنهام يتأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

تأهل توتنهام إلى نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، بعد فوزه على فريق برينتفورد.

وتلاقى الفريقان في ملعب توتنهام في إطار منافسات نصف النهائي، حيث فاز أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

توتنهام
توتنهام

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز