عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية.. استعدادات "حورس 2021" ونتائج المباريات

ريال مدريد وسلتا فيجو
ريال مدريد وسلتا فيجو

ترصد لكم بوابة "روزاليوسف" أبرز أحداث الرياضة المحلية والعالمية، ومنها:



أحمد سليمان في جنازة أم حازم إمام وسط غياب النجوم

تغيب نجوم ومسؤولو نادي الزمالك، عن حضور جنازة والدة حازم إمام، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ولم يتواجد إلا اللواء أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، الذي تواجد مبكرا، وأحمد دويدار لاعب الزمالك الأسبق والإنتاج الحربي الحالي، وأحمد الميرغني، نجم الزمالك الأسبق، والدكتور وليد عبد الرحمن، رئيس الجهاز الطبي بفريق الناشئين وسعيد سويلم بالجهاز الطبي للفريق الأول. 

أحمد سليمان في حضور جنازة والدة حازم أمام لاعب الزمالك
أحمد سليمان في حضور جنازة والدة حازم أمام لاعب الزمالك
 
 

جارسيا يعلن قائمة الفراعنة لـ"حورس 2021"

استقر الجهاز الفني لمنتخب اليد بقيادة الإسباني روبيرتو جارسيا المدير الفني للفراعنة على القائمة النهائية للفراعنة التي ستمثل مصر في مونديال القاهرة “حورس 2021”، الذي سيقام خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري.

ويواصل المنتخب الوطني المعسكر التدريبي الحالي بـ23 لاعبا بدلا من ٢٧، بعد إصابة ٤ لاعبين هم عمر سامي ومصطفى خليل وأحمد خيري ومصطفى بشير.   ويضم المعسكر الأخير، الذي بدأ أمس، كلًا من: كريم هنداوي وعصام الطيار وعبد الرحمن حميد لحراسة المرمى ومحمد سند المحترف في نادي نيم الفرنسي وأحمد الأحمر وأكرم يسري في مركز الجناح الأيمن ويحيى خالد ومحسن رمضان وعبد الرحمن فيصل في مركز الظهير الأيمن، وأحمد هشام المحترف في نادي نيم الفرنسي وإسلام حسن وسيف الدرع في مركز صانع الألعاب، ومحمد ممدوح هاشم ووسام نوار وإبراهيم المصري وخالد وليد وأحمد عادل على الدائرة، وفي مركز الظهير الأيسر يحيى الدرع وعلي زين وحسن قداح، وفي الجناح الأيسر عمر الوكيل وأحمد مؤمن وأحمد سيسة.

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد
 
 

متى يتحدد مكان كأس آسيا 2027؟

كشف إسلام جمال الدين، عضو اللجنة الإعلامية التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن الموعد الذي ستحسم خلاله اللجنة التنفيذية في الاتحاد الآسيوي هوية الفائز باستضافة بطولة كأس أمم آسيا 2027. 

وأشار الاتحاد الآسيوي في وقت سابق أنه تسلم الوثائق المطلوبة من 5 دول وهم “السعودية، إيران، قطر، الهند، وأوزبكستان” قبل أن تقوم الآخرة بسحب ملفها في اللحظات الأخيرة". 

إسلام جمال الدين
إسلام جمال الدين

 

ألابا يقترب من الملكي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يقترب من التعاقد مع ديفيد ألابا، مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد يسعى لحسم صفقة ألابا والذي يعد واحدًا من أفضل المدافعين في أوروبا.

ديفيد ألابا
ديفيد ألابا

انتهاء تدريبات متطوعي "حورس 2021" بالعاصمة الإدارية

أوضحت وزارة الشباب والرياضة أن لجنة المتطوعين ببطولة العالم للرجال لكرة اليد في نسختها الـ٢٧، التي ستستضيفها مصر يناير الجاري، قامت بتنفيذ التدريبات النهائية للمتطوعين بصالة المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية.

أنتهاء تدريب المتطوعين لمونديال اليد مصر 2021
أنتهاء تدريب المتطوعين لمونديال اليد مصر 2021

 

الشحات مبروك يعلق على "بيج رامي"

علق الكابتن الشحات مبروك، بطل العالم في كمال الأجسام، على تصريحات إعلامية للبطل بيج رامي بشأن بطولة "مستر أولمبيا"، حيث قال بيج رامي: إن بطولة مستر أولمبيا هي بطولة محترفين، أما باقي البطولات فهي بطولات هواة.

الشحات مبروك وبيج رامي
الشحات مبروك وبيج رامي

 

صبحي يتابع استعدادات "حورس 2021"

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ظهر اليوم، متطوعي بطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري، بمشاركة منتخبات 32 دولة وذلك بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، كما تابع صبحي، غرفة عمليات بطولة كأس العالم لكرة اليد.

الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة

 

برشلونة يستعد لهويسكا اليوم

يستعد برشلونة لمواجهة هويسكا، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ17 بالدوري الإسباني وشهدت القائمة عودة ليونيل ميسي، نجم الفريق الذي تغيب عن المباراة الأخيرة أمام إيبار بسبب مشاكل في الكاحل.

ميسي
ميسي

 

البنك الأهلي يستأنف تدريباته

استأنف محمد يوسف المدير الفني للبنك الأهلي، تدريبات لاعبيه، بعد راحة استغرقت 48 ساعة، أعطاها للاعبي الفريق، عقب مباراة المقاولون في الجولة الخامسة.

البنك الأهلي يواصل تدريباته
البنك الأهلي يواصل تدريباته

 

تعادل سموحة وسيراميكا سلبيًا

انتهى لقاء سموحة وضيفه سيراميكا كليوباترا بالتعادل السلبي، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر دوري وي المصري

سموحة السكندري
سموحة السكندري

 

متابعو رونالدو ربع مليار شخص

أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، أول شخص يصل عدد متابعيه عبر حسابه في موقع "إنستجرام" إلى 250 مليون شخص

رونالدو
رونالدو

 

لاعب الريدز يحدد وجهة صلاح

أكد لاعب خط وسط نادي ليفربول السابق، ديتمار هامان، أنه في حالة أراد المهاجم المصري محمد صلاح مغادرة النادي الإنجليزي فإن ريال مدريد وبرشلونة سيكونان مهتمين بالحصول على خدماته لكن ليس قبل الصيف.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

خطة ناشئي الشرقية للدخان لدوري الجمهورية

انتهى وليد عبد الحميد، رئيس قطاع الناشئين للكرة الطائرة بنادي الشرقية للدخان، من وضع خطة الاستعداد لدوري بطولة الجمهورية على صعيد الشباب لـ15 و17 و19 عاما وللفتيات 14 و16 عاما، بعد أن تأهل فريق 17 عاما للشباب إلى بطولة الجمهورية، لحصده المركز الثالث على صعيد دوري المناطق بالجيزة، ليستعد لمنافسات أقوى وأشرس مستقبلا، تحت قيادة المدرب محمد يوسف، والإداري باسم راشد، والمدير الإداري عبد الله عكاشة، والمدير التنفيذي عصام فضل.

ناشئي طائرة الشرقية للدخان
ناشئي طائرة الشرقية للدخان

 

آينتراخت فرانكفورت يفوز على ليفركوزن بهدف نظيف

فاز فريق نادي آينتراخت فرانكفورت على ضيفه بايرليفركوزن بهدفين مقابل هدف، باستاد "كومرزبانك أرينا" ضمن الأسبوع الرابع عشر من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

 

 

الاتحاد يفوز على الطلائع 

فاز الاتحاد السكندري على طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، على استاد جهاز الرياضة، ضمن مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز

الأتحاد السكندري
الأتحاد السكندري

 

ريال بيتيس وإشبيلية يتعادلان إيجابيًا

تعادل ريال بيتيس مع ضيفه إشبيلية، بهدف لكل فريق، باستاد "بينيتو فيامارين" ضمن الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ريال ببيىيس واشبيلية
ريال ببيىيس واشبيلية

 

طاقم تحكيم إماراتي في كأس العالم للأندية

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" طاقم تحكيم دوليا إماراتيا للمشاركة في إدارة مباريات بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الفترة من الأول حتى الحادي عشر من فبراير المقبل.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات أن الطاقم يضم كلًا من محمد عبد الله حسن "حكم ساحة"، والحكمين المساعدين محمد أحمد يوسف، وحسن المهري

طاقم الحكام الأماراتي المشارك بمونديال الأندية
طاقم الحكام الأماراتي المشارك بمونديال الأندية

 

سامي: نواجه سوء توفيق

قال المدير الفني لنادي سموحة أحمد سامي، إن فريقه يواجه سوء توفيق في استغلال الفرص خاصة أمام مرمى المنافسين، مؤكدا أن فريقه كان يستحق الفوز بالأربع مباريات السابقة في الدوري.

أحمد سامي
أحمد سامي

 

هرتا برلين يهزم شالكه بثلاثية

فاز نادي هرتا برلين على ضيفه شالكه بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب "برلين الأولمبي"، ضمن الجولة الـ14 منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

هرتا برلين
هرتا برلين

 

الزمالك يفلت بنقاط إنبي

فاز الزمالك وإنبي، بهدفين مقابل هدف، على استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك
الزمالك

 

برايتون وولفرهامبتون يتعادلان بثلاثة أهداف

تعادل برايتون مع ضيفه ولفرهامبتون بثلاثة أهداف لمثلها، باستاد "فالمر" ضمن الأسبوع الـ17 من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليج".

برايتون وولفرهامبتون
برايتون وولفرهامبتون

 

بلد الوليد يهزم خيتافي بهدف

فاز بلد الوليد على مضيفه خيتافي بهدف دون رد، باستاد "كولوسيوم ألفونسو بيريز" ضمن الأسبوع السابع عشر، من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

بلد الوليد
بلد الوليد

 

ريال مدريد يتخطى سيلتا فيجو بثنائية 

فاز ريال مدريد على سيلتا فيجو بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإسباني.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز