عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في حوراه لروز اليوسف..

سيمو لاعب الاتحاد السكندري يكشف رسائل العميد التحفيزية وفضل المنصورة عليه

سيمو
سيمو

وضع حسام حسن الثقة به من الوهلة الأولى، وأشركه أمام الأهلي في كأس مصر، وأمام بيراميدز في أولى مباريات الدوري.



وكان عبد السميع إبراهيم صفقة الاتحاد السكندري الجديدة القادم من المنصورة ابن الـ21 عام، على قدر هذه الثقة، وصنع هدف الفوز على بيراميدز بعد نزوله في الدقائق الأخيرة.

فتح سيمو قلبه لبوابة روز اليوسف في الحوار التالي:

في البداية حدثنا عن بدايتك مع كرة القدم؟

 

 بدأت في أكاديمية كرة القدم بنادي المنصورة، في عمر 13 عاما، ثم صعدني كابتن ياسر الكناني للفريق الأول، بعد ثلاث سنوات في مرحلة الناشئين، لعبت مع الفريق الأول في عمر 16 عاما.

كيف تم انتقالك للاتحاد السكندري؟

 

في الموسم الماضي وصل للنادي عرض من الاتحاد لضمي، ولكن النادي بالغ في الطلبات المادية مما عرقل إتمام الصفقة، بالإضافة إلى حاجة كابتن رضا العيسوي "المدير الفني للمنصورة في ذلك الوقت" لي، مما جعلني أستمر مع الفريق.

ومع نهاية الموسم الماضي وصل عرض من مصر المقاصة وجدد زعيم الثغر طلبه لضمي، بالإضافة إلى عرض من غزل المحلة، ونادي زد، ولكني فضلت الاتحاد السكندري، ووقعت خمس سنوات بنص مليون جنيه.

وجود أحمد راشد زميلك السابق في المنصورة جعلك تندمج سريعًا مع الفريق؟

 

عندما انضميت للفريق كنت لا اعرف الإ احمد راشد ومحمد الصباحي، ولكن الجميع حاول التقرب مني حتى لا أشعر بالغربة، مثل الكباتن الكبار في الفريق مثل كابتن حسام عاشور وكابتن صبري رحيل، وكابتن محمود رزق، قالوا لي إذا إحتجت أي شئ تواصل معنا، بالإضافة إلى أنني سجلت هدف في أول مباراة ودية شاركت بها مما جعلني أندمج سريعًا مع الجميع.

سيمو
 

ماذا تقول عن صناعتك لهدف الفوز في أول مباراة في الدوري تشارك بها؟

 

الأسيست منحني الثقة لأن الجمهور وضع علي أمل كبيرمنذ العام الماضي عندما حدثت مفاوضات أول مرة، لذلك نزلت الملعب وأنا علي ضغوطات لإثبات للجميع أن مستواي جيد، بالإضافة إلى ثقة كابتن حسام حسن الزائدة في بأني قادر على صناعة الفارق عندما أنزل الملعب في أي وقت.

المتعارف عن حسام حسن أنه يجيد التعامل مع اللاعبين، كيف يتعامل معك؟

 

أول ما أنضميت للفريق، تحدث معي وقال لي "انت لاعب كويس، ومهاراتك جيدة، وإذا لم تكن لاعب متميز لن نفكر في التعاقد معك ودفع الأموال لشرائك، إلعب برحتك وطلع كل الي عندك ولا تخاف من شئ، وإذا وظفت سرعتك بشكل جيد ستكون في مكان أخر".

وفي أول مباراة ودية شاركت بها، تحدث معي وقال "البداية جيدة، وعندما يكتمل جاهزيتك ستكون أفضل".

سيمو 
 

هل كان هناك توجيهات خاصة بك قبل مواجهة براميدز؟

 

بالفعل تحدث معي كابتن حسام حسن قبل المباراة وقال لي أنا متأكد انك هتكسر الدنيا، وإذا كنت شاركت مبكرا في مباراة الأهلي متأكد أنك كنت ستفعل الكثير، لا تخاف واستخدم سرعتك ومهارتك.

ما هو طموحك؟

 

ألعب اساسي مع الاتحاد السكندري ثم أنضم لمنتخب مصر الأولمبي.

جماهير المنصورة حتى الآن يدعمونك بكل قوة ماذا تقول لهم؟

 

جمهور المنصورة دائما يقدمون الدعم لي من غيرهم لن أصل لأي شئ، إن شاء الله أشرفهم وأشرف المنصورة بالكامل، وأرفع رأس نادي المنصورة ويطلع من بعدي لاعبين متميزين لأن المنصورة مليئة بالنجوم، وأتمنى أن يصعد الفريق للدوري الممتاز هذا الموسم مع كابتن ياسر عبد الواحد لأنه له فضل كبير علي وأخرج أفضل ما عندي الموسم الماضي، وحلمي أن أشاهد المنصورة في دوري الأضواء والشهرة، ويومًا ما سألعب مع الفريق في الدوري الممتاز.

سيمو مع المنصورة
 

بماذا تعد جماهير الاتحاد السكندري؟

 

أعدهم بأن ابذل كل جهد في المران والمباريات الودية والرسمية وسأسعى أن أشارك بصفة أساسية، ويكون لي دور كبير في الملعب مع زملائي لتحقيق البطولات لزعيم الثغر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز