عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

نجوم المظاليم تنتظر التألق في الدوري الممتاز

سيمو
سيمو

يعتبر دوري القسم الثاني، منجم ذهب مليئ بالنجوم، في حاجة فقط إلى عين خبيرة تختار اللاعب الصحيح.



في الموسم الجديد سنشاهد أكثر من لاعب كانوا يصولون ويجولون في دوري الممتازب، والأن وصلوا إلى دوري الأضواء والشهرة، في أول خطوة من الحلم.

لأن اللعب في الدوري الممتاز حلم كل لاعب في دوري المظاليم، يأمل أن يشاهده الجميع ويستعرض إمكانياته ومهاراته، يلعب أمام الأهلي والزمالك والفرق الكبيرة.

تستعرض لكم "بوابة روز اليوسف" أبرزاللاعبين الذين إنضموا لأندية الدوري الممتاز بعد غلق فترة الانتقالات الصيفية.

سيمو إلى زعيم الثغر

إنتقل عبد السميع إبراهيم الشهير بسيمو، لاعب خط وسط فريق المنصورة، أحد أندية دوري القسم الثاني، إلى فريق الاتحاد السكندري. يعتبر سيمو احد أهم لاعبي فريق المنصورة، وساهم بقوة في تواجد البرتقالي في مراكز المنافسة على الصعود في الموسم الماضي.

عبد السميع ابراهيم
 

المنصورة منبع المواهب

يعتبر فريق المنصورة منبع للمواهب، وهو ما جعل فريق إنبي يسعى للتعاقد مع محمد توكل جناح فريق المنصورة الذي إنتقل للفريق البترولي بمبلغ مليون ونصف المليون، بعد مفاوضات إستمرت ثلاثة أشهر.

محمد توكل
 

متعب يعزز صفوف المقاصة

نجح فريق مصر المقاصة في الحصول على توقيع احمد متعب جناح فريق دمنهور، احد المواهب القادمة بقوة في الكرة المصرية، كان مصدر خطورة للأزرق البحراوي في المواسم السابقة، وتم بيعه إلى الفريق الفيومي بمبلغ 800 ألف جنيه.

احمد متعب
 

الأهلي وش السعد على لاعبي أبو قير

تعتبر مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، وش السعد على لاعبي الفريق السكندري، لفت أكثر من لاعب الأنظار مثل كرفالا كايوتيه مهاجم الفريق الذي سجل الهدف الوحيد في مرمى الأهلي.

عقب المباراة أعلن فريق وادي دجلة عن التعاقد مع المدافع إبراهيم ريعو، ولاعب وسط الملعب محمد جمال الكارتة ليدعموا صفوف الغزلان في الموسم المقبل من الدوري الممتاز.

الاهلي وابو قير

 

رضا عبد العال في الممتاز

إستمر فريق وادي دجلة في البحث عن المواهب في دوري المظاليم، ونجحوا في التعاقد مع موهبة بني سويف رضا عبد العال، لاعب وسط الفريق.

لفت عبد العال الأنظار إليه بقوة ونجح في تسجيل 7 أهداف وصنع 9 في الموسم الماضي.

رضا عبد العال
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز