عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمود الخطيب: لم ننحدر للرد على تجاوزات البعض

محمود الخطيب
محمود الخطيب

حل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ضيفًا على الإعلامي يعقوب السعدي، في قناة الأهلي، اليوم الجمعة، بعد التتويج بالثلاثية.



تحدث الخطيب عن البطولة الأهم دوري أبطال إفريقيا قائلا، “رأيت النجمة التاسعة من جمهور الأهلي الموسم الماضي وقت لقاء الإياب ضد صن داونز بعد الخسارة الثقيلة ذهابا، ما حدث من دعم من الجمهور وقتها جعلني أقول ربنا سيجعلنا نحقق البطولة من أجل هؤلاء”.

وأضاف، “اقول لجمهور الأهلي شكرا على كل شئ، جمهور عظيم هو الداعم الرئيسي المحرك الاساسي للأهلي، ولاعبو الأهلي رجال وأخبرتهم أني سعيد بما تحقق لأنهم كانوا يستجقوا البطولة الإفريقية بسبب إخلاصهم.

وعن المواقف الصعبة التي مر بها بيبو قال،  “أصعب ما تعرضنا له كانت التجاوزات والاتهامات التي حصلت ضدنا، عليك أن تكون ظابطا للنفس لأنك تعمل تحت مبادئ النادي الأهلي، ولا يمكن أن ننحدر لتلك الأمور”.

الأهلي

وكان قد حصل النادي الأهلي، على بطولة إفريقيا للمرة التاسعة في  التاريخ، بعد الفوز على الزمالك الغريم التقليدي بهدفين مقابل هدف.

افتتح عمرو السولية التهديف وأحرز الهدف الأول للنادي الأهلي، ثم نجح محمود شيكابالا في معادلة النتيجة وسجل هدف التعادل للزمالك، قبل أن يسجل محمد مجدي قفشة القاضية ويحرز هدف الفوز بالبطولة.

إستمر النادي الأهلي في نجاحاته، وحصد بطولة كأس مصر بعد الفوز على طلائع الجيش العنيد بركلات الترجيح، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

ليستحوذ المارد الأحمر على الثلاثية التاريخية هذا الموسم الدوري الممتاز وبطولة إفريقيا وكأس مصر، وأمامه الفرصة ليزيد عدد بطولاته، لأنه ينتظره بطولة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية.

موسيماني

توج بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بالبطولة الإفريقية الثانية له في تاريخه، بعد التتويج في المرة الأول عام 2016، على حساب الزمالك أيضًا عندما كان مدربًا لفريق صن داونز الجنوب إفريقي.

جاء موسيماني ليتولى القيادة الفنية في الأهلي، بعد رحيل ريني فايلر، المدير الفني السابق، الذي رحل بعد إنتهاء تعاقده، ورفض تجديد التعاقد لحين الإنتهاء من مباريات دوري أبطال إفريقيا، ليرحل فايلر ويأتي موسيماني في المحطات الأخيرة للبطولة ويتوج باللقب الغائب منذ عام 2013.

وأمام موسيماني فرصة من ذهب لمزيد من البطولات مع الأحمر وكتابة إسمه في التاريخ.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز