عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تيشيرت جديد بطموح جديد.. الأهلي يعلن عن قميصه الجديد

التيشيرت الجديد للنادي الأهلي
التيشيرت الجديد للنادي الأهلي

كشف النادي الأهلي عن الزي الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للموسم الكروي الجديد 2020\2021.



 

يتكون الزي الجديد من ثلاث ألوان، القميص الأحمر والشورت الأبيض، وهو الزي الأساسي، ولونين إحتياطي الأزرق، والأبيض في اسود.

 

 

وخضع لاعبو الفريق لجلسة تصوير، للظهور بالقميص الجديد، شارك في الجلسة محمد قفشة وعلي معلول وأيمن أشرف بالتيشيرت الأساسي.

 

ووليد سليمان وأليو ديانج ومحمد هاني وحسين الشحات بالقميص الإحتياطي الأزرق، ومحمود كهربا وسعد سمير وحمدي فتحي بالقميص ذو اللون الأبيض والأسود.

 

 

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، الصور الخاصة بالزي الجديد بتعليق “تيشيرت جديد بطموح جديد”.

 

من المقرر أن يظهر بطل الدوري الماضي بقميصه الجديد أمام مصر المقاصة في أولى مباريات المارد الأحمر في الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل. 

 

 

الأهلي

وكان قد حصل النادي الأهلي، على بطولة إفريقيا للمرة التاسعة في  التاريخ، بعد الفوز على الزمالك الغريم التقليدي بهدفين مقابل هدف.

افتتح عمرو السولية التهديف وأحرز الهدف الأول للنادي الأهلي، ثم نجح محمود شيكابالا في معادلة النتيجة وسجل هدف التعادل للزمالك، قبل أن يسجل محمد مجدي قفشة القاضية ويحرز هدف الفوز بالبطولة.

إستمر النادي الأهلي في نجاحاته، وحصد بطولة كأس مصر بعد الفوز على طلائع الجيش العنيد بركلات الترجيح، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

ليستحوذ المارد الأحمر على الثلاثية التاريخية هذا الموسم الدوري الممتاز وبطولة إفريقيا وكأس مصر، وأمامه الفرصة ليزيد عدد بطولاته، لأنه ينتظره بطولة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية.

موسيماني

توج بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بالبطولة الإفريقية الثانية له في تاريخه، بعد التتويج في المرة الأول عام 2016، على حساب الزمالك أيضًا عندما كان مدربًا لفريق صن داونز الجنوب إفريقي.

جاء موسيماني ليتولى القيادة الفنية في الأهلي، بعد رحيل ريني فايلر، المدير الفني السابق، الذي رحل بعد إنتهاء تعاقده، ورفض تجديد التعاقد لحين الإنتهاء من مباريات دوري أبطال إفريقيا، ليرحل فايلر ويأتي موسيماني في المحطات الأخيرة للبطولة ويتوج باللقب الغائب منذ عام 2013.

وأمام موسيماني فرصة من ذهب لمزيد من البطولات مع الأحمر وكتابة إسمه في التاريخ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز