عاجل
الأحد 4 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صفقة كبرى ستكون قنبلة الانتقالات الشتوية بين الأهلي والزمالك وبيراميدز

الأهلي و الزمالك
الأهلي و الزمالك

تحدث سيد مرعي، وكيل أعمال اللاعبين، عن الصفقات التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وعن علاقته ببعض الأندية، والمفاجآت المنتظرة في الانتقالات الشتوية المقبلة.



 

 وأكد وكيل اللاعبين، أن هناك صفقة كبرى ستكون قنبلة الانتقالات الشتوية المقبلة، بين الأندية الثلاثة الأهلي والزمالك وبيراميدز.

 

وقال مرعي في تصريحات إذاعية عبر برنامج “ملعب الصقر”، المذاع على راديو مصر، ويقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين: "أحمد الشيخ كان قريبًا من الزمالك، ولجنة الكرة تحدثوا مع باتشيكو الذي وافق على ضمه".

 

وأضاف: "اللاعب وقع على ورقة مكتوبة لضمه إلى القلعة البيضاء، وقمنا بإجراء مفاوضات قوية واللاعب رحب بالتوقيع للنادي، وكانت ستكون صفقة جيدة وهو لاعب حر، وهو لاعب مميز وإضافة كبيرة وأحد هدافي الدوري المصري في سنوات سابقة".

 

وتابع: "هناك بعض التصريحات تم تداولها على لسان أحمد الشيخ، عند انتقاله إلى الأهلي منذ 6 سنوات، واللاعب أنكرها تمامًا، وأعضاء إدارة الزمالك لم يقتنعوا بذلك، وكان هناك خلاف في وجهات النظر، ولم تتم الصفقة، لكن كل الإجراءات كانت انتهت بالنسبة لصفقة الشيخ، وفي النهاية لم تتم الأمور".

 

وشدد: "أتشرف دائمًا بالعمل مع مسؤولي نادي الزمالك، سواء المجلس السابق برئاسة المستشار مرتضى منصور، أو أمير مرتضى، فعلاقتي جيدة مع مسؤولين بالنادي، وكنت أريد جلب الشيخ للأبيض".

 

واستكمل: "هناك تعاون دائمًا مع أحمد الشيخ الذي يأخذ رأيي دائمًا في كل الأمور الخاصة به، ولكن لم أكن وسيط في انتقاله إلى بيراميدز مؤخرًا".

 

وأوضح: "لا يوجد تعاون بيني وبين النادي الأهلي، وشرف لي التعامل مع أكبر الأندية الإفريقية، ولا أعلم أي مبرر لعدم التعاون، فأنا جاهز للعمل معهم في أي صفقات، وعندما أشعر بأن هناك لاعبين قريبين من الأهلي لا أتدخل في بعض الصفقات".

وواصل: "كنت وسيط في عدة صفقات، ميدو جابر من المقاصة إلى سيراميكا كليوباترا، وصلاح ريكو إلى إنبي، وأحمد على والزنفلي إلى البنك الأهلي، وأحمد رفعت ومصطفى سلطان ومحمد عنتر وعصام ثروت وعلاء عطا وأحمد شديد قناوي، كنت وراء انتقالهم إلى النادي المصري البورسعيدي".

واختتم سيد مرعي وكيل اللاعبين حديثه قائلًا: "أي صفقة كبيرة بين الناديين الأهلي والزمالك، لو حد عملها سيكون أنا، وأؤكد هناك مفاجأة كبرى في يناير ستكون قنبلة الانتقالات الشتوية في فبراير".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز