السبت 6 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عقب شفائهم من كورونا

عودة وليد سليمان وديانج وريان للمشاركة في مران الأهلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مطولة مع اللاعبين، على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة يوم الأحد المقبل في الدوري الممتاز.



وطالب موسيماني اللاعبين بإغلاق ملف المرحلة الماضية والتركيز في التحديات المقبلة التي تشهد العديد من المباريات؛ سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

وعاد وليد سليمان، وأليو ديانج، وأحمد ياسر ريان، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وشارك الثلاثي في المران الجماعي بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وخضوعهم لبرنامج علاجي وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة.

فيما خضع حسين الشحات، لاعب الفريق لفحص طبي علي هامش مران اليوم في بداية التحضير للمرحلة المقبلة التي تبدأ بمواجهة مصر المقاصة مساء الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وخضع الشحات لفحص طبي قبل انطلاق المران واكتفى بـجلسة جيم تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

واكتفي مروان محسن، مهاجم الأهلي، بأداء جلسة جيم على هامش مران الفريق الجماعي، واكتفى مروان محسن بـجلسة جيم وفقا للبرنامج الفني الذي يقوم بتنفيذه مع بعض اللاعبين؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي؛ بسبب ضغط المباريات.

وقام طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق بأداء جلسة في الجيم، على هامش مران الأهلي اليوم، الثلاثاء على ملعب التتش. وكان طاهر قد تعرض لإصابة في الرأس استلزمت إجراء خياطة 3 غرز، خلال مشاركته أمام طلائع الجيش في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

واستأنف الأهلي تدريباته عصر اليوم، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق والتي استمرت لمدة يومين، عقب الفوز على الطلائع والتتويج ببطولة كأس مصر.