عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبد الحفيظ يكشف موقف مشاركة وليد سليمان وديانج في نهائي كأس مصر

وليد سليمان
وليد سليمان

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موقف وليد سليمان وأليو ديانج المصابان بفيروس كورونا من المشاركة في نهائي كأس مصر.



موقف سليمان وديانج

قال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الماتش”، “سيخض اللاعبان لإجراء مسحة “PCR”، غدًا وإذا جاءت المسحة سلبية سيشارك اللاعبان في مران الغد”.

وعلق مدير الكرة بالأهلي، عن رحيل أحمد الشيخ وصالح جمعة، قائلا، “أتمنى التوفيق للراحلين وأي حديث عن كواليس رحليهما ليس لها داعي الأن”.

ا

اليو ديانج

 

الصفقات الجديدة

كما تطرق عن الصفقات التي أبرمها المارد الأحمر، قائلا، “واثقون في الصفقات الجديدة، جميعم قدموا موسم متميز مع الفرق التي كانوا يلعبون بها، والموسم القادم سيكون شرس، فكان يجب التدعيم على أكمل وجه والإستعداد بقائمة متميزة”.

كأس مصر

ووصل النادي الأهلي اليوم إلى نهائي كأس مصر، بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، افتتح رزاق سيسيه التهديف وأحرز الهدف الأول، ثم نجح محمد مجدي قفشة في إدراك التعادل، قبل أن يسجل حمدي فتحي هدف الفوز للقلعة الحمراء.

ليواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش في المباراة النهائية يوم السبت المقبل، بعدما أقصى الجيش الزمالك حامل لقب البطولة بالفوز عليه اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

يذكر أن النادي الأهلي توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة التاسعة في تاريخ النادي، بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف.

أحرز عمرو السولية هدف الأهلي الأول في الدقائق الأولى من المباراة، ثم عادل محمود شيكابالا النتيجة وسجل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، وقبل الوصول إلى الوقت الإضافي نجح محمد مجدي قفشة في تسجيل هدف الفوز بالبطولة. 

الأهلي بطل إفريقيا

 

موسيماني

توج بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بالبطولة الإفريقية الثانية له في تاريخه، بعد التتويج في المرة الأول عام 2016، على حساب الزمالك أيضًا عندما كان مدربًا لفريق صن داونز الجنوب إفريقي.

جاء موسيماني ليتولى القيادة الفنية في الأهلي، بعد رحيل ريني فايلر، المدير الفني السابق، الذي رحل بعد إنتهاء تعاقده، ورفض تجديد التعاقد لحين الإنتهاء من مباريات دوري أبطال إفريقيا، ليرحل فايلر ويأتي موسيماني في المحطات الأخيرة للبطولة ويتوج باللقب الغائب منذ عام 2013.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز