عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وليد سليمان: الجيل الحالي سطر تاريخًا كبيرًا

وليد سليمان
وليد سليمان

تحدث وليد سليمان نجم النادي الأهلي، عن تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، وعن عودته إلى التدريبات الجماعية للفريق، وعن تتويج المارد الأحمر بالثلاثية.



وأكد، أنه تعافي من فيروس كورونا، وسينتظم في التدريبات الجماعية للفريق بدأ من اليوم، موجهًا الشكر إلى جماهير النادي الأهلي التي حرصت على الاطمئنان عليه، وكانت تسانده وتدعمه بقوة طوال الفترة الماضية.

وقال وليد سليمان في تصريحات إذاعية عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "أشكر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لأنهم كانوا يساندونني بقوة،وكانوا حريصين على دعمي والتواصل المستمر معي".

وأضاف: "خضعت لفحوصات عديدة خلال الأيام الماضية، وخضعت للعلاج للتعافي من كورونا، والحمدلله تم شفائي".

 

وتابع: "كنت أتمنى التواجد في الملعب خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا ونهائى كأس مصر، فعندما تكون بعيدًا عن المستطيل الأخضر يكون الأمر صعب، وبطولة إفريقيا كانت صعبة للغاية، خاصة أنها غالية على الجماهير، وكنت أشاهد المباريات بمفردي في فترة العزل، والحمد لله على التتويج بالثلاثية في الموسم الماضي".

وشدد الحاوي: "حققنا بطولة الدوري لسنوات عديدة، وكان الأهم بالنسبة لنا التتويج بإفريقيا، أما بطولة كأس مصر فكانت مهمة أيضًا، ونتمنى حصد باقي الألقاب، التي نشارك فيها، فالجيل الحالي سطر تاريخًا كبيرًا".

وأردف: "نسعى للتتويج بكأس السوبر الإفريقي ثم المحلي، وكل المسؤولين في النادي يدعمون اللاعبين، من أجل كتابة تاريخ كبير لهم، وهو جيل جديد حصل على الثقة لمدة 10 سنوات قادمة".

وأشار:" لم يسبق لي تحقيق الثلاثية، وهي المرة الأولي في مسيرتي مع النادي الأهلي التي أحقق فيها الثلاثية، وسعيد للغاية بتحقيق الألقاب الثلاثة خلال الفترة الماضية".

واستكمل: "الجيل السابق أبوتريكة وبركات وأحمد حسن لن يعوض مطلقًا، فقد حققوا بطولات كثيرة ونتائج لم تحدث، ونتمنى ظهور جيل جديد قادر على تكرار الإنجازات، والجيل الذهبي للأهلي كان يضم شخصيات قيادية، ولكن الحالي هناك بعض اللاعبين لا زالت خبراتهم قليلة، وأتمنى أن يكتسبوها خلال المرحلة القادمة".

وواصل: "الموسم القادم سيكون صعب للغاية، لأن كل الفرق قامت بتدعيم نفسها، لكن الفارق بين الأهلي وباقي الأندية هو المنظومة والجماهير العظيمة التي تدعم الفريق، ومن الصعب على اللاعبين التفريط في أي بطولة، خاصة في وجود جمهورنا، الأندية الآخرى ليس لديها نفس الدوافع، التي توجد في الأهلي".

وشدد: "المنافسة في الموسم الجديد سيكون صعبة، وإن شاء الله الأهلي سوف يحسم اللقب مرة آخرى، هناك تدعيمات كثيرة للأندية، لكن لم نرى أي فريق على الطبيعة، لكن صاحب النفس الطويل هو من يحسم اللقب، عندما يبدأ الدوري ونشاهد المدربين وطرق لعبهم ومستويات اللاعبين، وقتها نستطيع الحكم على الفريق القادر على المنافسة، وكل الأندية المصرية لا تمتلك نفس الدوافع الموجودة في الأهلي".

وبالحديث عن دعم مؤمن زكريا في نهائي إفريقيا، علق سليمان قائلًا: "أمر عظيم جدا أن يدعم الأهلي جميع أبنائه، كنت سعيد جدًا بتواجده في الملعب، والحمد لله على الوفاء بعهودنا للجماهير، مؤمن لاعب كبير وعظيم ونتمنى له الشفاء وأن يعود سريعًا للملاعب".

واختتم الحاوي حديثه قائلًا: أشكر جماهير النادي الأهلي، فهم جماهير عظيمة و دائماً في ظهر النادي، وأشكرهم بشكل شخصي على دعمي ومساندتي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز