عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد غلق سوق الانتقالات الصيفية.. تعرف على بورصة اللاعبين

شعار دوري المصري
شعار دوري المصري

انتهت، اليوم، فترة الانتقالات الصيفية في دوري “we” المصري، التي بدأت في شهر أكتوبر الماضي.



 

ولجأ العديد من الأندية للتعاقد مع لاعبين جدد كما هو الحال لتدعيم صفوف فرقها قبل انطلاق الموسم الجديد، والمقرر له في الحادي عشر من الشهر الجاري.

 

وأكثر الأندية لفتًا للأنظار إليه إما لكثرة عدد التعاقدات مثل سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، وإما بسبب الأسماء المنضمة إلى صفوفه مثل بيراميدز الذي فجر أكثر من مفاجأة خلال الميركاتو الشتوي.

 

صفقات الأهلي

 

أحمد رمضان بيكهام من وادي دجلة بدر بانون من الرجاء المغربي أكرم توفيق انتهاء إعارة، ناصر ماهر انتهاء إعارة، طاهر محمد طاهر، انتهاء إعارة، محمد شريف انتهاء إعارة، صلاح محسن انتهاء إعارة، أحمد ياسر ريان انتهاء إعارة.

 

صفقات الزمالك

حمزة المثلوثي انتقال حر، أحمد فتوح انتهاء إعارة، محمد أشرف روقة انتهاء إعارة، حميد إحداد انتهاء إعارة.

 

صفقات بيراميدز

شريف إكرامي انتقال حر أحمد فتحي انتقال حر أحمد سامي رمضان صبحي من هادارسفيلد محمود وادي من المصري أحمد الشيخ انتقال حر.

  صفقات سيراميكا كليوباترا

محمد إبراهيم، أحمد محسن، محمد مسعد، محمد توني وميدو جابر من صفوف مصر للمقاصة. عبد الرحمن بودي وعبد الله محمود من وادي دجلة. رجب بكار ظهير أيمن بيراميدز. أحمد أمين أوفا مهاجم الشرقية للدخان. محمد جمال حارس المقاولون العرب. خالد جمال لاعب ياني شهير التركي الأسبق. الإيفواري كوامي ألفونسو وشهرته "فونسينيو". محمد الحضري حارس مرمى فريق النجوم. الغاني وينفول كوبيناه لاعب نادي هارتس أوف أوك الغاني. كوامي بونسو نجم الترجي التونسي. عامر عامر حارس مرمى نادي الإنتاج الحربي. الغاني ماكسويل باكوه باو لاعب أشاتني كوتوكو. التونسي سيف تقا لاعب الإفريقي التونسي. صالح جمعة لاعب الأهلي. محمد حسن لاعب الزمالك.

 

صفقات البنك الأهلي 

محمد كوفي لاعب سموحة السابق. موسى دياوارا لاعب الإنتاج الحربي. أحمد ياسين لاعب مصر للمقاصة. النيجيري معروف يوسف لاعب الزمالك. محمد فخري وشادي رضوان ثنائي الأهلي (إعارة). أحمد شرويدة لاعب حرس الحدود. بهاء مجدي وأحمد ياسر ثنائي المصري. محمد بسيوني ومحمود قاعود ثنائي إنبي. محمود السيد لاعب المقاولون العرب. محمد أبو المجد "بوشا" وعاصم صلاح ثنائي طلائع الجيش. محمد مجدي لاعب الإسماعيلي. فادي فريد لاعب أسوان السابق. النيجيري إيمانويل اجيبتور.  أحمد علي لاعب بيراميدز.  أسامة إبراهيم من نادي الإسماعيلي.

 

غزل المحلة

موزيس من مصر من المقاصة محمود صلاح إعارة من الإسماعيلي إيمانويل كاربوجي من بتروجت أحمد الشيخ من نادي مصر. ومحمود رضا من وادي دجلة. خالد لطفي من نادي منتخب السويس. عمرو شعبان من الرجاء أحمد عيد سيراميكا إسلام فؤاد من طنطا أحمد حسن من وادي دجلة.

 

صفقات الاتحاد السكندري

حسام عاشور انتقال حر كريم يحيى وعمار حمدي وفوزي الحناوي إعارة من الأهلي استعارة رزاق سيسيه والحارس محمد صبحي من الزمالك وروماريو وليامز لاعب منتخب جامايكا "26 عامًا" محمد عطوة من بيراميدز عبد السميع إبراهيم المنصورة.

  صفقات المقاولون العرب

أحمد شكري خالد الحسيني أحمد كابوريا محمد حمدي زكي أحمد داوودا وسيم النغموشي هيثم الجويني احمد عبد العزيز باسم علي وأحمد مجدي.

 

صفقات فريق سموحة

المغربي عبد الكبير الوادي محمد أشرف حارس مرمى أحمد الرفاعي والسوداني أطهر الطاهر ومحمود البدري رفيق كابو كناريا.

 

صفقات الإسماعيلي

1 أري بابل لاعب خط الهجوم 2 أحمد مصطفى لاعب الوسط المهاجم 3 فخر الدين بن يوسف لاعب خط الهجوم 4 محمد صبحي حارس المرمى 5 محمد عادل لاعب خط الوسط 6 رضوان الشريفي الظهير الايسر 7 مروان الصحراوي اللاعب التونسي المدافع 8 استعادة المهاجم شكري نجيب بعد انتهاء إعارته لنادي المقاولون العرب.

 

صفقات طلائع الجيش

حسين السيد مارسيلو من الأهلي وعمرو مرعي من بيراميدز المالي إبراهيما كونيه صانع الألعاب حسن مجدي الظهير الأيمن البرتغالي توني جوميز ومصطفى جمال تمديد إعارة ناصر منسي من بيراميدز إسلام محارب من وادي دجلة.

 

صفقات الإنتاج الحربي

رفيق الكامرجي محمد عبد الفتاح تاحا من المقاولون العرب أحمد حسن مكي من سموحة حسن ياسين محمد الشبينى طارق أبو العز.

 

صفقات الجونة

أحمد عادل عبد المنعم من مصر المقاصة عودة نور السيد من الاتحاد السكندري تمديد إعارة محمود الجزار من الأهلي أحمد عامر من أسوان محمد رجب من الإنتاج الحربي التونسي محمد حبيب قادم من البنزرتي التونسي.

 

صفقات إنبي

محمود نعيم وإبراهيم جلال وإبراهيم القاضي من أسوان محمد مرسي لاعب إنبي "صفقة انتقال حر"  مصطفى شلبي من نادي بترول أسيوط تجديد استعارة كريم فؤاد من النجوم صلاح ريكو من المقاصة "صفقة انتقال حر" النيجيري دينو بيترو "انتقال حر" الارتكاز البوركيني إسماعيل ساوادوجو "انتقال حر" المهاجم الغاني كاري كاري "انتقال حر" المدافع التونسي زياد بو غطاس "انتقال حر".

 

صفقات أسوان

أحمد دحروج من بترول أسيوط، ثلاثة مواسم محمد أسامة عمر يوسف خالد وليد أحمد سعيد أوكا محمد العشري أحمد أيمن الظهير الأيمن للنجوم عبد الوهاب إسماعيل، ومحمد سوستة من المقاولون العرب إسلام سري من الطلائع أحمد سالم صافي من طنطا محمد رجب قلب دفاع إنبي أحمد خالد وسط مهاجم إنبي خالد بسيوني وسط مدافع إنبي عمرو ناصر مهاجم إنبي.

 

صفقات المصري

أحمد شديد قناوي ظهير أيسر الإنتاج الحربي محمد عنتر وأحمد رفعت من الزمالك عصام ثروت حارس المرمى ومصطفى سلطان وعلاء عطا نادي مصر أحمد دعدور حارس بيراميدز الكونغولى كازادي كاسنجو مهاجم الوداد البيضاوي المغربي.

 

صفقات مصر المقاصة

عماد فتحي والليبي مفتاح طقطق وأحمد عادل ميسي انتقال حر المصري أسامة العزب ظهير أيمن الاتحاد السكندري انتقال حر محمود الغزالي جناح التقدم السعودي السابق.

 

صفقات وادي دجلة

مسعد عوض من أسوان صلاح أمين من المقاصة إيهاب لمباركي الترجي جورجينو غينيا بيساو لودوجورتس رازجر بلغاري رضا عبد الفتاح من بني سويف أحمد ميهوب من إطسا أحمد مجدي من الإنتاج الحربي صلاح ناصر من الأهلي (إعارة).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز