عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بقيادة محافظ القليوبية ومدير الأمن

حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بالطريق الزراعي

جانب من الحملة
جانب من الحملة

قاد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، يرافقه اللواء فخر الدين العربي مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، حملة مكبرة لتطهير وإزالة الإشغالات والمخالفات والمعارض والمنشآت المخالفة على الطريق الزراعي بطوخ وقليوب.



 

وأكد المحافظ أنه لن يسمح لأي مواطن يتعدى على حرم الطريق الزراعي بإقامة أي منشآت ولن يتم التهاون مع أي مخالفة وسيتم استمرار الحملة بشكل دوري لازالة المخالفات.

 

وأسفرت الحملة عن إزالة 47 حالة بمدينة طوخ وقليوب تتمثل في معارض قطع غيار السيارات والخردة وبروز أمام منازل أو اكشاك أو كافيتريات مخالفة أو تندات أو معارض سيارات وأراضي تشوين ومخازن وهناجر حديد تمت إزالتها بمعدات الوحدات المحلية بطوخ وقليوب وتم تحرير المحاضر لأصحابها وتحويلهم الى النيابة وإلزامهم برفع المخلفات وإعادة زراعة الأرض مرة أخرى.

 

وشدد المحافظ على رؤساء المدن بالتنسيق مع شرطة المرافق باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أي مخالفة أخرى والمتعدى أصحابها على حرم الطريق، ورفع السيارات المتهالكة وكافة أشكال التعديات والمخالفات التي تعيق حركة المارة والتنبيه على أصحاب الأكشاك المرخصة بعدم تجاوز المساحات المخصصة لها، مؤكدًا استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق، لإعادة الانضباط للشارع وتطبيق القانون بقوة وحزم على المخالفين.

 

ووجه المحافظ أيضا بالتنسيق بين جميع رؤساء الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية وتكثيف الحملات اليومية لرفع كافة الإشغالات من الشوارع لتيسير الحركة المرورية وإغلاق المقاهي المخالفة للقرارات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا وحرصا على صحة وسلامة المواطنين.

 

ورافق المحافظ فى الحملة الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، والمهندس علي أبو عقيل السكرتير العام المساعد وأحمد وزيري رئيس مدينة طوخ ومجدي نجاح رئيس مدينة قليوب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز