عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موجز الـ٢٤ .. الرئيس السيسي يهنئ سلطان عُمان وأمير ماناكو ورئيس لاتفيا بالعيد القومي

الرئيس السيسي يهنئ سلطان عُمان وأمير ماناكو ورئيس لاتفيا بالعيد القومي، ورئيس الوزراء يشهد توقيع بروتوكول بين مركز استخدامات أراضي الدولة و"تنمية التجارة الداخلية" .. في موجز ٢٤



 

الرئيس السيسي يهنئ سلطان عُمان وأمير ماناكو ورئيس لاتفيا بالعيد القومي

بعث الرئيس عبدالفتاح السيسي، برقية تهنئة إلى السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان؛ بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني.

كما بعث الرئيس السيسي، برقية تهنئة إلى إيجيلز لفيتس رئيس جمهورية لاتفيا؛ بمناسبة الاحتفال بعيد قيام الجمهورية.. وبعث الرئيس السيسي أيضا برقية تهنئة مماثلة إلى الأمير ألبرت الثاني أمير ماناكو؛ بمناسبة الاحتفال بالعيد القومي.

 

رئيس الوزراء يشهد توقيع بروتوكول بين مركز استخدامات أراضي الدولة و"تنمية التجارة الداخلية"

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين "المركز الوطني لاستخدامات أراضي الدولة، و"جهاز تنمية التجارة الداخلية"، وذلك بمقر رئاسة الوزراء؛ بشأن تقديم الجهاز لمخططاته التنموية إلى "المركز الوطني لاستخدامات أراضي الدولة" لاستصدار القرارات الجمهورية اللازمة بالتخصيص لصالح الجهاز.

 

مجلس الوزراء يستعرض خطوات تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى

أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، بأهمية مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي الخاصة بالبدء في التطوير العمراني لعواصم المحافظات والمدن الكبرى، مشيراً إلى أنها تشعر المواطن أن الدولة موجودة في كل المدن، وأنها لا تركز فقط على المدن الجديدة، وإنما تعمل أيضا على تطوير العمران في المدن القديمة على مستوى الجمهورية.

 

رئيس الوزراء يشدد على التطبيق الصارم للإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

جدد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، التأكيد على ضرورة التزام المواطنين بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية؛ للتصدي لانتشار الفيروس، مشددًا على ضرورة قيام مختلف الجهات المعنية بتطبيقها بشكل صارم في مختلف مواقع العمل والإنتاج، وذلك في ضوء ما نشهده مؤخرا من زيادة في عدد الإصابات.

 

رئيس الوزراء يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "تنمية التجارة الداخلية" و"الغرف التجارية"

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين "جهاز تنمية التجارة الداخلية" و"الاتحاد العام للغرف التجارية"، وذلك بمقر رئاسة مجلس الوزراء؛ بشأن تقديم خدمات السجل التجاري وخدمات الربط الإلكتروني بمقرات الغرف التجارية التابعة للاتحاد العام للغرف التجارية.

 

(معلومات الوزراء): البنك الدولي يؤكد نجاح مصر في الحفاظ على ثبات الأداء الاقتصادي

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، فيديو على صفحته الرسمية على موقع (فيسبوك) تناول تقرير "مرصد الاقتصاد المصري" الصادر عن مجموعة البنك الدولي؛ الذي أشاد بنجاح مصر في تحسين متغيرات اقتصادها الكلي. 

 

رئيس الأركان يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى بجنود ذو جانبين (نصر 18)

شهد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى بجنود ذو جانبين (نصر 18)، الذي تنفذه وحدات من المنطقة الجنوبية العسكرية، ويأتي في إطار خطة التدريب القتالى لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

 

استمرار فعاليات التدريب الجوي المشترك المصري السوداني "نسور النيل - 1"

استمرت فعاليات التدريب الجـوي المشترك (نسور النيل – 1)، بمشاركة عناصر من القوات الجويـة المصرية والسودانية وعناصر من قوات الصاعقة المصرية والسودانية، والذي ينفذ على مدار عدة أيام بقاعدة مروى الجوية بجمهورية السودان الشقيقة.

 

المنطقة الاقتصادية لقناة السويس توفر 100 ألف فرصة عمل في ٢٥ قطاعًا

أكد المهندس يحيى زكي، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن المنطقة بدأت تجني ثمارها، حيث وفرت 100 ألف فرصة عمل من مشروعات عاملة ومنتجة في 25 قطاعًا، مشيرًا إلى أنه يُنتظر مضاعفة تلك العوائد والفرص، مع تنفيذ المراحل المقبلة، وجذب المزيد من الاستثمارات.

 

الأمم المتحدة تخصص 100 مليون دولار لمحاربة الجوع في العالم

أعلن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية عن تخصيص 100 مليون دولار من صندوق أممي طارئ لمحاربة الجوع في العالم.

 

الحضري يعلن اعتزال اللعب بشكل نهائي

أعلن عصام الحضري الحارس الأسطوري لمرمى منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق، اعتزاله اللعب بشكل نهائي، مؤكدًا جاهزيته لخوض تجربة التدريب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز