عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انتخابات مجلس النواب 2020
البنك الاهلي

محافظ الشرقية يتابع غرفة عمليات انتخابات النواب بالديوان العام

محافظ الشرقية يتابع غرفة العمليات
محافظ الشرقية يتابع غرفة العمليات

واصل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، متابعته للجان انتخابات مجلس النواب لعام 2020 وذلك من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام، والمُشكلة من كافة الجهات المختصة والمعنية، لمتابعة سير العملية الانتخابية، والمقرر الانتهاء منها اليوم الموافق 8 نوفمبر 2020م.



 

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ وسعد الفرماوي السكرتير العام، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات، ورمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم وعدد من القيادات الأمنية والشرطية وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

 

أكد محافظ الشرقية، أن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام على تواصل دائم ومستمر بغرف العمليات الفرعية المشكلة بكل مركز ومدينة، لتذليل كافة العقبات والمشاكل التي تُعيق سير العملية الانتخابية والعمل على تهيئة الأجواء المناسبة للناخبين للمشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع لاستكمال الحياة النيابية وتعزيز وترسيخ قيم الديمقراطية والمشاركة في بناء الوطن.

 

أوضح المحافظ، أنه تم فتح جميع اللجان الانتخابية في مواعيدها المحددة أمام الناخبين، مؤكدًا أن جميع اللجان تعمل بانتظام ووفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة لمجابهة فيروس كورونا، للحفاظ على صحة وسلامة المشاركين في العملية الانتخابية.

 

قال المحافظ، أن محافظة الشرقية تُعد من أكبر الكُتل التصويتية حيث يبلغ عدد الناخبين 4 ملايين و427 ألفا و375 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت في الانتخابات والمشاركة والإدلاء بأصواتهم أمام 982 مركزا انتخابيا يتسع لـ1597 لجنة فرعية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

 

ودعا محافظ الشرقية، المواطنين الذين لم يتمكنوا من المشاركة في الانتخابات في اليوم الأول، أن يتوجهوا اليوم للجان الانتخابات للإدلاء بأصواتهم والمشاركة وممارسة حقهم الدستوري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز