عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أسوان يكشف آخر تطورات الصفقات والاستعدادات قبل الموسم الجديد

فريق أسوان
فريق أسوان

تحدث اللواء أحمد سليمان، رئيس مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي، عن آخر تطورات الصفقات، واستعدادات النادي الجنوبي قبل بداية الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز.



 

وقال رئيس نادي أسوان في تصريحات لبرنامج “نمبر وان”، الذي يعرض على قناة النهار و يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين: "قمنا بحسم عدد كبير من اللاعبين للتعاقد معهم خلال الموسم الكروي المقبل، ومنهم 4 لاعبين من صفوف نادي إنبي سينتقلون إلى صفوف أسوان على سبيل الإعارة".

 

وشدد، "لم نتفاوض مع أي لاعب من صفوف الأهلي أو الزمالك، حتى الآن، ولكننا سنعقد الصفقات التي يحتاج إليها الفريق".

واختتم اللواء أحمد سليمان حديثه قائلًا: "أسوان يقيم معسكر في المركز الأولمبي في الوقت الجاري استعدادًا للموسم الجديد، وسنخوض مبارياتنا في ستاد أسوان، وتعاقدنا مع شركة لإصلاح الملعبن وتجهيزه بالشكل الأمثل لاستضافة المباريات".

 

وكان نادي أسوان، قد أعلن عن تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لموسم 2020 - 2021.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

المشرف العام على الكرة : مصطفى أمين عضو مجلس الإدارة. المدير الفنى: سامي الشيشيني. مدرب عام: أمير عبد العزيز. مدرب: أحمد مصطفى بيبو. مدرب: أحمد سيد مارادونا. مدرب حراس المرمى: أحمد كمال. مخطط أحمال: سامح إسماعيل. رئيس الجهاز الطبي: محمد عبد الغفار. أخصائي تأهيل : وليد عبد الغفار. مدلك: محمد عبد الموجود. مدلك: محمد رجب. مدير إداري: مصطفى الشرقاوى. إداري: محمود سمك. إداري: فاروق زياد.

وكان أولاد النيل قد ضمنوا بقاءهم في الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز الغالي على حرس الحدود بنتجية هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب كلية الشرطة بالقاهرة، ضمن مباريات الجولة 32 لبطولة الدوري العام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز