عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أحمد عيد عبدالملك يلخص الديربي في كلمتين

أحمد عيد عبدالملك
أحمد عيد عبدالملك

تحدث أحمد عيد عبدالملك نجم نادي الزمالك السابق، عن ديربي القاهرة، الذي يجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.



 

في اللقاء المقرر له يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، في نهائي دوري الأبطال، حيث تمكن المارد الأحمر من تخطي عقبة الوداد المغربي وتأهل إلى النهائي الإفريقي، بينما لحقه الزمالك بعد التغلب على الرجاء في مباراة أمس.

 

ويعتبر تأهل قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك، إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، حدث فريد من نوعه حيث تعد أول مره في تاريخ دوري أبطال إفريقيا إفريقيا أن يلتقي فريقين من نفس البلد في النهائي.

 

ونشر "عبد الملك" منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يحدث فيه عن النهائي الإفريقي معلقًا: "الديربي في كلمتين..3 اسابيع صعبة على السوشيال ميديا و في الإعلام".

 

وتابع، "أكيد كل واحد عنده ثقة في فرقته و هيفضل يشحن و يعلي لعيبته علي الفريق التاني و كل واحد ليه اسلوبه و هنشوف الفترة الجاية كمية تصريحات محصلتش في التاريخ".

 

و واصل، "غير كدة لو سألت اغي حد أهلاوي هيقولك كان نفسه يلاعب الرجاء و ميلاعبش الزمالك في النهائي و كان باين امبارح على الكافيهات و السوشيال ميديا لأن عارف قوة الزمالك آخر فترة و شخصية لاعيبته و قوتهم في الماتشات دي، و كمان الهزيمة من الزمالك لتالت مرة علي التوالي في 2020 هتبقي صعبة كمان في أغلى بطولة اللي الكل مستنيها".

 

وأضاف، "اللي عاوز أقوله أنه ماتش زي كل ماتشات خارج التوقعات بس رأيي إني واثق في فرقتي جداً، و احنا معنويًا و فنيًا أقرب، و بردو ماتش ملوش توقعات حالة اللاعيبة يوم الماتش و تجهيزهم نفسيًا و قراراتهم داخل الملعب و هدوئهم و خبراتهم كل الحاجات دي هترجح كفة فرقة عن التانية".

 

واختتم أحمد عيد عبدالملك منشورة معلقًا: " أي ماتش كبير بيخلص بتفاصيل صغيرة بالتوفيق يا زمالكنا".

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز