الأربعاء 27 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
انتخابات مجلس النواب 2020

غرفة عمليات بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة لمتابعة الانتخابات

أكد الدكتور أشرف البجرمي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، على أهمية المشاركة السياسية للانتخابات البرلمانية، لافتًا إلى الدور المجتمعي لمراكز الشباب، في ظل مايتم من تطوير وتنمية شاملة للدولة المصرية وما تم على المستوى الشبابي والرياضي، مشددًا على التعاون والدعم من جانب وزارة الشباب والرياضة ومحافظة القاهرة، الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني وإدارة المجالس والمؤتمرات، وما تم من ندوات ولقاءات في هذا الشأن، بحضور خبراء ومتخصصين، وما يتم من تثقيف سياسي، من خلال برلمان شباب القاهرة، وما تم من توعية عبر مشاركات سياسية لشباب القاهرة ورياضييها بالانتخابات الرئاسية ومجلس الشيوخ، واستكمالا للمشهد السياسى انتخابات مجلس النواب.



 

وتتواصل جهود المديرية، من خلال أكبر غرفة عمليات على مدار الساعة، بالتسيق على مستوى كل الهيئات الرياضية ومراكز الشباب، حيث طالب البجرمي ضرورة الالتزام بأقصى درجات التعقيم والتطهير والعلامات الإرشادية، والالتزام بالكمامة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث تم تحديد لجان عامة ولجان فرز ببعض الأندية وبعض مراكز الشباب، بواقع 9 لجان عامة و7 مقار انتخابية.

 

وتعمل غرفة عمليات المديرية برئاسة البجرمى ووكلاء المديرية للشباب والرياضة والمكتب الفنى وإدارة المجالس والمؤتمرات والإعلام والعلاقات العامة وإدارة البرلمان ومكتب وكيل الوزارة ومركز المعلومات والاتصال السياسى والشؤون المالية والإدارية.

 

وتتابع غرفة العمليات من خلال جميع المراكز والهيئات الرياضية التوعية بأهمية المشاركة السياسية للانتخابات البرلمانية، استكمالًا للمشهد السياسي، والتأكيد على العملية الانتخابية كحق وواجب، مع التأكيد على الدور المجتمعي لمراكز الشباب والتوعية المجتمعية على كل المستويات.

 

ودعا البجرمي إلى المشاركة لما لها من أهمية كبرى فى تاريخ مصر، التي تمر بأكبر مرحلة من مراحل البناء والتنمية بخطى متسارعة تسابق الزمن، من أجل مستقبل مشرق.

 

وصرح جمال مصري، مدير عام المركز الإعلامى بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، عن قيام الدكتور البجرمي بجولات شاملة ومكثفة على مدار الساعة، لإزالة أي معوقات في ظل أعمال تطوير شامل، تشهدها العاصمة القاهرة ومراكزها بما يليق وشبابها.