عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل .. محامي ممدوح عباس: بطلان لائحة نادي الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أكد الدكتور كمال شعيب، محامي ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، أن مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأولمبية، قرر بطلان اعتماد لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور بسبب وجود تزوير في إجراءات اللائحة.



 

مركز التسوية يقرر بطلان عمومية الزمالك

 

وقال "شعيب" في تصريحات صحفية صباح اليوم  أن: "مركز التسوية قضى في جلسته صباح اليوم ببطلان اللائحة، بعدما كان قد حجز الدعوى للحكم في شقها الموضوعي، علما بأنه كان قد أقر بتزوير اللائحة في الشق المستعجل".

 

وأضاف شعيب: "القرار يتضمن كل ما يترتب عليه من أثار بما فيها بطلان الانتخابات التكميلية التي كانت قد عقدت وانتخب على أثرها كل من أحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح في عضوية مجلس الإدارة، والدكتور أشرف زكي كأمين صندوق-قبل أن يستقيل بعد ذلك لأسباب شخصية- وأن النادي سيعود للعمل باللائحة القديمة التي تقضي بوجود رئيس ونائبين وأمين صندوق وخمسة أعضاء في مجلس الإدارة".

 

يذكر أنه اختصم الطعن، الذي قيد تحت رقم 32 لسنة 72 قضائية، كلا من وزير الشباب والرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية، ورئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مطالبا، بصفة مستعجلة، بقبوله شكلا، وقبل الفصل في الموضوع بوقف تنفيذ القرار رقم 50 لسنة 2017 بشأن اعتماد لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك، المنشور بالجريدة الرسمية فى العدد رقم 197 بتاريخ 29 أغسطس 2017.

 

  كما طالب بإلغاء القرار المطعون عليه، وما يترتب عليه من آثار، مع إلزام المطعون ضدهم بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز