الأربعاء 27 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طارق عبد العزيز يتعاون مع قنوات فضائية لعرض مسرحياته الجديدة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

ضمن التعاون المشترك بين الكيانات المسرحية الجديدة والقنوات الفضائية، تم الاتفاق بين المخرج المسرحى الدكتور طارق عبد العزيز وإحدى القنوات الفضائية لعرض جميع مسرحياته على منصتها الإعلامية. 



 

ويأتى هذا التعاون تتويجاً للأعمال المسرحية التي قدمها الدكتور طارق عبد العزيز والتي تهدف إلى خدمه المجتمع وإلقاء الضوء على القضايا الملحة بشكل يليق بالجمهور المصري ، وذلك بعدما لاقت مسرحيتيه " قبل الآوان " عن زواج القاصرات و"ورود بتتفتح" عن أولاد الشوارع نجاحاً مبهراً. 

 

كما تم تكريمه وفرقته المسرحية من مجلس الوزراء والمجلس القومى للمرأة والذي تبنته وتم عرضها فى نقابة الصحفيين وساقية الصاوى وحى الأسمرات .

وقال المخرج طارق عبد العزيز أن هذه الأعمال تمت تحت رعاية " Next Media " إحدى الكيانات الإنتاجية الجديدة لاكتشاف المواهب وإعدادهم لكى يكونوا نجوم المستقبل ويترأسها المخرج أحمد عادل. 

ومن جانبه أوضح المخرج أحمد عادل المدير التنفيذى للمسابقة المصرية الأولى " Be Star " أن المسابقه تهدف إلى تحقيق الحلم لعدد من المتسابقات اللاتى تم اختيارهن من ضمن مئات المتسابقات اللاتى تقدمن للمسابقه من جميع محافظات مصر، ويتم تدريبهن على مدى 3 شهور فى كافة المجالات العمل الفنى " الغناء والتمثيل وعروض الأزياء وغيرها " 

 

وأضاف المخرج أحمد عادل أنه دعماً للسياحة الداخلية فى مصر ستقوم نجمات مسابقة " Be Star بزياره عدد من القرى السياحية حيث ستبدأ الزيارات بقرية ياسمين برأس سدر ، مضيفاً أنه سيتم اختيار مواقع التصوير بها لفيلمه الجديد " مش ملكات جمال صبحى " من تأليف دكتور طارق عبد العزيز .

 

وفى ذات السياق أشار المخرج أحمد عادل أنه تم اختيار عدد من متسابقات " Be Star " للتمثيل فى فيلم للمخرج إيهاب عبد اللطيف .

 

وتوجه المخرج أحمد عادل بالشكر والتقدير لكل شركاء النجاح لمسابقة " Be Star " فى نسختها الأولى 2020 ، وخص السيدة سوزى الدسوقي التي قدمت وجبات لنجمات Be Star" " على مدى فترة انعقاد الدورات التدريبية لهن ،وتتم هذه الدورات التدريبيه بتغطيه من قناة النهار .