عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موجز ال ٢٤...الرئيس السيسي يشيد باتفاق تطبيع العلاقات بين السودان وإسرائيل

 



فرنسا.. إصابات كورونا تتخطى المليون...رئيس الوزراء يستعرض ملف طلاء واجهات المباني والعمارات السكنية..

 

الرئيس السيسي يشيد باتفاق تطبيع العلاقات بين السودان وإسرائيل

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوصل الخرطوم وتل أبيب لاتفاق لتطبيع العلاقات بينهما اليوم الجمعة.

 

الرئيس السيسي يتفقد مواقع عمل بمشروعات التطوير بشبكة الطرق بالقاهرة الكبري

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الجمعة،  عددا من مواقع العمل بمشروعات التطوير بشبكة الطرق بالقاهرة الكبري خاصة بمناطق التجمع الاول بالقاهرة الجديدة، وطريق السويس، ومحور محمد نجيب المتقاطع مع طريق العين السخنة إلي الطريق الدائري الاوسطي.

رئيس الوزراء يستعرض ملف طلاء واجهات المباني والعمارات السكنية

تلقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريراً من اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، حول جهود المحافظات في التعامل مع ملف طلاء واجهات المبانى والعمارات السكنية على مستوى الجمهورية.

الزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية الى أكثر من 4.4 مليون طن

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن ارتفاع حجم الصادرات الزراعية المصرية إلى أكثر من 4.4 مليون طن حتى الآن وتلقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرا حول الصادرات الزراعية من الدكتور أحمد العطار رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعي حول إجمالي الصادرات خلال الفترة من الأول من يناير 2020 وحتى 21 اكتوبر الحالي.

الليرة التركية تهوي إلى مستوى قياسي جديد وتقترب من مستوى 8 ليرات للدولار

انهارت الليرة التركية، في ختام تعاملات اليوم الجمعة، لرقم تاريخي أمام الدولار الأمريكي، حيث انخفضت إلى 7.96 ليرة مقابل الدولار الأمريكي، بعد أن انخفضت بأكثر من 2% على الفور عقب قرار المركزي التركي بالإبقاء على سعر الفائدة على إعادة الشراء لمدة أسبوع دون تغيير، لتقترب بذلك من مستوى قياسي جديد، ألا وهو 8 ليرة للدولار الواحد.

وزيرة التجارة: 21.8 مليار دولار حجم الاستثمارات الأمريكية في مصر

صرحت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة بأن هناك تطورا ملموسا في مستوى العلاقات التجارية بين مصر والولايات المتحدة ،حيث بلغ حجم التبادل التجاري خلال العام الماضي 8 مليارات و618 مليون دولار مقابل 7 مليارات و530 مليون دولار خلال عام 2018،

 

اليونان تحتج لتركيا على إخطار ملاحي "غير قانوني"

احتجت اليونان لدى تركيا على إخطار ملاحي "غير قانوني" أصدرته أنقرة، للإشعار بعمليات بحث قرب جزيرة كاستيلوريزو في الجرف القاري اليوناني.

فرنسا.. إصابات كورونا تتخطى المليون

أعلنت وزارة الصحة الفرنسية، أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في البلاد، قد تجاوز المليون اليوم الجمعة.

 

الاستئناف: محاكمة عاجلة لقاتلي فتاة المعادي..الأربعاء المقبل

حددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار عبده عطية الاودن رئيس المحكمة عضوٍ مجلس القضاء الأعلى جلسة الخميس المقبل لمحاكمة ثلاثة متهمين في القضية المعروفة اعلامياً بمقتل الفتاة مريم محمد ٢٤ سنة بحي المعادي بالقاهرة.

الكلاسيكو الإسباني..ريال مدريد يعلن قائمته استعدادًا لمواجهة برشلونة

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة برشلونة في الدوري الإسباني، المقرر لها غدًا السبت.

انطلاق مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورتة الرابعة

موعد مهرجان الجونة السينمائي 2020 حرصت ادارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي على إقامة فعاليات دورته الـ4، التي تنطلق اليوم بالجونة، تحت شعار "الإنسان والحلم"،

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز