عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الـ٢٤.. الرئيس السيسي يشارك في قمة إفريقية تنسيقية لمواجهة آثار كورونا

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

روسيا ومصر بصدد إطلاق عام إنساني مشترك في ديسمبر المقبل.. والقوات المسلحة تتخذ جميع الترتيبات والإجراءات لتأمين انتخابات مجلس النواب.. في موجز الـ ٢٤.



 

الرئيس السيسي يشارك في قمة إفريقية تنسيقية لمواجهة آثار كورونا

 

شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، عبر الفيديو كونفرانس، في القمة التنسيقية الثانية بين الاتحاد الإفريقي والتجمعات الاقتصادية الإقليمية على مستوى القارة.   

 

الرئيس السيسي يصدر عددا من القرارات الجمهورية

 

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار رقم 429 لسنة 2020 بشأن الموافقة على اتفاقية التسهيلات الإسلامية بين جمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة المالية وبنك أبوظبي الأول بمبلغ 510 ملایين دولار أمریکي الموقعة بتاريخ 20 يوليو الماضي.

 

رئيس الوزراء يستعرض أوجه التعاون الثلاثى بين مصر والأردن والعراق

 

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا، لاستعراض فرص دعم وتعزيز أوجه التعاون الثلاثي بين كل من مصر، والأردن، والعراق، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، 

 

رئيس "الشيوخ": استقبال الأعضاء المعينين لتسليمهم كارنيهات العضوية

 

قرر رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، استقبال الأعضاء المعينين بالمجلس بقرار رئيس الجمهورية رقم 590 لسنة 2020 وتسليمهم كارنيهات العضوية الخاصة بهم، بالبهو الرئيسي بمقر المجلس؛ اعتبارا من الساعة العاشرة صباح يوم الأحد المقبل.

 

روسيا ومصر بصدد إطلاق عام إنساني مشترك في ديسمبر المقبل

 

أعلنت نائب وزير الثقافة الروسي، آلا مانيلوفا، أنه من المقرر افتتاح عام التعاون الإنساني المشترك لروسيا ومصر في ديسمبر المقبل، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يُكرس هذا الحدث الأول للكاتب الروسي إيفان بونين “1870-1953”.

 

مصر وفلسطين توقعان اتفاقية لإدارة الموارد المائية

 

وقعت دولة فلسطين ومصر اتفاقية تعاون ثنائية، عبر نظام "فيديو كونفرانس"، في مجال تطوير قدرات دولة فلسطين على إدارة الموارد المائية، وذلك في إطار أعمال أسبوع القاهرة للمياه المنعقد في مدينة القاهرة عبر النظام الهجين.

 

الشباب تنظم الملتقى الشبابي الأول للأمن الفكري

 

تنظم وزارة الشباب والرياضة الملتقى الشبابي الأول للأمن الفكري تحت شعار (تطلعات.. وتحديات)، خلال يومي 24 و25 أكتوبر الجاري بمركز التعليم المدني بالجزيرة. 

 

القوات المسلحة تتخذ جميع الترتيبات والإجراءات لتأمين انتخابات مجلس النواب

 

اتخذت القيادة العامة للقوات المسلحة جميع الترتيبات والإجراءات المرتبطة بالتعاون مع أجهزة وزارة الداخلية والهيئة الوطنية للانتخابات ومختلف الأجهزة المعنية بالدولة في تنظيم أعمال تأمين انتخابات مجلس النواب 2020 على مستوى الجمهورية.

 

منحة يابانية لمصر بقيمة 9.5 مليون دولار لمواجهة كورونا

 

كشف نوكي ماساكي سفير اليابان لدى القاهرة، عن تفاصيل قرار حكومة اليابان، بتقديم منحة مساعدات بقيمة مليار ين ياباني (حوالي 9.5 مليون دولار أمريكي) وذلك لشراء معدات طبية لحكومة مصر لمواجهة فيروس كورونا.

 

الرعاية الصحية: فحص ٣٣ ألفا ضمن الفحص السنوي لمنتفعي التأمين الصحي الشامل

 

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية، عن فحص ٣٣ ألفا و٤٣٢ منتفعا ضمن الفحص الطبي الشامل السنوي لمنتفعي التأمين الصحي الشامل الجديد، وكذلك المتابعة الطبية الدورية لـ ٩ آلاف و٤٣٣ منتفعا من أصحاب الأمراض المزمنة المنتفعين بخدمات المنظومة الجديدة والمسجلين بفرع هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد، وذلك منذ بداية إطلاق مبادرة “انزل واطمن” في نهاية شهر سبتمبر الماضي وحتى الآن.

 

منتخب مصر يعلن قائمة المحترفين لمعسكر مباراتي توجو بتصفيات أمم إفريقيا

 

أعلن الجهار الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام البدري المدير الفني قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمي المقبل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز