عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لو فرحك قرب .. 5 أخطاء مكياج يجب على العروسة تجنبها

خبيرة التجميل
خبيرة التجميل

قالت خبيرة التجميل نهال مدحت أن كل عروسة تحلم بإطلالة مميزة في ليلة عمرها، لذلك تحرص كل الحرص على تفادي كل الأخطاء التي يمكن أن تقع فيها في هذا اليوم والتي من أهمها مكياجها.



وأضافت خبيرة التجميل نهال مدحت أن من أكثر الأخطاء التي بإمكانها أن تفسد طلة العروسة، هو بشرتها، وحسب الطريقة التي تفضلها في التخلص من شعر الوجه سواء بالليزر أو بالشمع، حيث يمكنها القيام بتلك الخطوة قبل حفل الزفاف بشهور في حالة استخدام الليزر، أما في حالة استخدام الشمع ينصح بإزالة الشعر قبل حفل الزفاف بثلاثة أيام على الأقل لضمان التخلص من أحمرار وتهيج البشرة.

وأضافت خبيرة التجميل، أن العروسة يجب عليها تشذيب الحاجبين بالشكل الطبيعي وعدم التغير فيه بشكل مبالغ، ولا تنسى بملئ الفرغات الموجودة بقلم الحواجب ورسمهم بطريقة مثالية تتناسب مع طلتها.

وأكدت نهال مدحت، أن العروسة يجب أن تحرص على عدم المبالغة في وضع مساحيق التجميل التي ستغير من ملامح طلتها التقليدية التي تعود عليها أغلب من حولها، ومن جهة أخرى، يجب أن تبتعد عن تطبيق المكياج الدراماتيكي لأنه لن يلائم طلتها إن كانت تبحث عن المظهر البسيط الناعم.

وأوضحت خبيرة التجميل نهال مدحت، أن أغلب الفتيات يميلن إلى تطبيق أحمر الشفاه الذي يعطيها لمعان مميز وذلك باستخدام "Lip Gloss"، ولكن لا ينصح  باستخدامه، لأنه أكثر عرضة لإفساد طلتها أكثر من أحمر الشفاه التقليدي، حيث يمكن لشعرها أو طرحة الزفاف أن تلتصق به وبالتالي ستترك أثر.

وأضافت نهال مدحت، أنه يجب الاعتناء عند تطبيق أحمر الخدود كي تظهر بشكل طبيعي وغير متكلف، لهذا يجب وضعه على عظمة الخد وليس أسفله كما يعتقد البعض، الأمر الذي كان شائعًا في حقبة سبعينيات القرن الماضي من خلال مزج القليل من البرونز مع أحمر الخدود لضمان الحصول على خد ملفت للأنظار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز