عاجل
الجمعة 23 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بتكلفة 360 ألف جنيه

تأهيل وتسليم 24 جهازا تعويضيا لمعاقي البحيرة

تأهيل وتسليم الأجهزة التعويضية بمحافظة البحيرة
تأهيل وتسليم الأجهزة التعويضية بمحافظة البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، دور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم، مشيدًا بالدور الحيوي والمهم الذي تقوم به جمعية الأورمان في هذا الشأن وخدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية، والمساهمة في كافة الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر احتياجًا من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم.



 

وقام فرع أورمان البحيرة برئاسة عادل درغام بتسليم 24 جهازا تعويضيا بتكلفة إجمالية 360 ألف جنيه بنطاق مراكز أبو حمص وأبو المطامير وبدر وكوم حمادة ودمنهور، ليصل إجمالي عدد الأجهزة التعويضية التي تم تسليمها لأصحابها حتى الآن 1317 جهازا بنطاق المحافظة.

 

ويتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

 

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر احتياجًا، من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز