عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل معز مسعود منع شيري عادل من التمثيل؟ "فيديو"

معز مسعود و شيري عادل
معز مسعود و شيري عادل

قالت الممثلة شیري عادل، إن السبب وراء غیابھا عن الفن لأكثر من عامین، كان من بینھا فترة زواجھا من الداعیة الإسلامي والمنتج معز مسعود، منوهة إلى أنه لم یشترط علیھا خلال الزواج ألا تظھر في أعمال فنیة.



 

 

وأشارت شیري عادل، في لقاء متلفز إلى أنھا لم تستطع التوفیق بین حیاتھا الزوجیة وبین التمثیل لذلك لم ترتبط بأي عمل فني طوال فترة زواجھا التي استمرتًعاما  كاملا، موضحة بقولها: "أنا مقدرتش أعمل ده في غیري بیقدر یوفق بین التمثیل والزواج ویعمل ده.. أنا مقدرش أتجوز وبعدھا بكام یوم أنزل اشتغل.. وغبت عن التمثیل لظروف خاصة بیا أنا ما أعلنتش إني اعتزلت"، مشددة على أن زوجھا السابق معز مسعود لم یمل علیھا شروطا تفید بعدم ظھورھا فنیًا خلال زواجھما.

 

وأكدت شیري عادل أن حیاتھا كانت محط متابعة من الجمھور كونھم یریدون معرفة أخبارھا، مشیرة إلى أن ھذا من حقھم ولا تستطیع الحجر علیھم في ذلك كونھا شخصیة مشھورة ومن حق الجمھور أن یعرف أخبارھا، إلا أنھا لم تتحدث عن حیاتھا الخاصة كون ھذا حقھا، مضيفة: "مبحبش أتاجر بحیاتي الشخصیة لا بالسلب ولا الإیجاب".

 

وأوضحت شیري عادل أنھا استمرت في الغیاب عن التمثیل بعد طلاقھا الذي تم قبل أكثر من عام كونھا لم تجد الدور المناسب لتقدیم خاصة وأنھا أرادت العودة بعمل فني خلاف ما قدمته سابقا، لافتة إلى أن مشاركتھا في مسلسل "حكایتي أمر شخصي" الجاري عرضه حالیا جذبتھاً كثیرا وأنھا أحبت شخصیة ھاجر حبا شدیدا.

 

ورأت شیرى عادل أنھا مع فكرة أن یكون الانفصال بین شخصین قائم على الاحترام المتبادل مستطردة أن ھذا ھو ما تم بینھا وبین طلیقھا معز مسعود كون علاقتھما حالیًا علاقة احترام متبادل، متابعة أنه لابد أن یكون بین الزوجین حتى بعد انفصالھما احترام.

 

ویأتي حدیث شیري عادل، وسط حدیث بشكل موسع حول علاقة جدیدة تجمع بین معز مسعود وحلا شیحة، وذلك على خلفیة صورة تضمنت تعلیقات بین الثنائي أشعلت الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي، إذبدأ الأمر بنشر مسعود صورة يظھر خلالھا وهو يعزف على آلة الجیتار أثناء جلوسه بأحد الشوارع، وعلق معز مسعود على الصورة قائلا: "شكرًا جزیلًا للإنسان الرائع الذي استحوذ على ھذه اللحظة الصعبة.. أنت تعرف من أنت"، تاركًا الباب أمام المتابعين وتساؤلات عن الشخص الذي یقصده بتلك الصورة، إلى أن علقت الفنانة حلا شیحة بقولھا: "ھاي معز.. من التقطت ھذه الصورة"، لیرد على ما دونته حلا شیحة بقوله: "شخص ممیز جدًا"، ما جعل من أمر ارتباطھما محل جدل.

 

ولم ینف الثنائي أو یؤكد صحة الأنباء المتداولة عن ارتباطھما عبر السوشيال ميديا، إلا أن هناك حديثًا يدور عن أن حلا شیحةومعز مسعود التقيا خلال جلسة في الإجازة الصیفیة بالساحل الشمالي، تم الاتفاق خلالها على إنتاج فیلم ومسلسل لحلا شیحة بالتعاون مع Mbc ومنصة شاھد.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز