عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

4 نعوش في جنازة واحدة.. تشييع جثامين ضحايا مشاجرة بأسيوط.. صور

تشيع جثامين شباب القوصية
تشيع جثامين شباب القوصية

شيع المئات من مركز القوصية في محافظة أسيوط، اليوم الجمعة، جثامين 4 شباب لقوا مصرعهم، مساء أمس الخميس، إثر نشوب مشاجرة على قطعة أرض أملاك دولة وضع يد بالظهير الصحراوي بقرية منشأة خشبة التابعة لمركز القوصية، وذلك وسط حالة من الحزن والبكاء بين أهالي المركز.



وسيطرت حالة من الحزن علي أهالي محافظة أسيوط، علي وفاة الشباب الـ4 من بينهم محاميان وذلك خلال مشاجرة أثناء جلسة صلح ودية بين العائلتين.

وكان اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين عددا من الأشخاص بين عائلتي الغول والزعيقات بسبب خلاف على قطعة أرض أملاك دولة بالظهير الصحراوي بنظام وضع اليد بمنشأة خشبه مركز القوصية، ووجود وفيات.

انتقل على الفور لموقع البلاغ؛ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بمركز شرطة القوصية وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بين شخص من عائلة الغول وأشخاص من عائلة الزعيقات بسبب خلاف على قطعة أرض أملاك دولة بالظهير الصحراوي بنظام وضع اليد بمنشأة خشبه مركز القوصية، مما أسفر عنه مصرع 4 أشخاص من عائلة الزعيقات هم "حمدي. م. م” و"حسين. أ. م” و"علي. ج. إ. م” و" محمد. ص. م. أ” وتم السيطرة علي المشاجرة وفرض كردون أمني بالقرية.

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز