عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ما الذي دار بين حلا شیحة ومعز مسعود؟

حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

شهدت السوشيال ميديا ضجة خلال الساعات الماضیة، وسط أنباء عن ارتباط الفنانة المصریة حلا شیحة، بالداعیة والمنتج معز مسعود، وذلك على خلفیة صورة تضمنت تعلیقات بین الثنائي أشعلت الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي.



 

 

 

بدأ الأمر بنشر معز مسعود صورة له عبر حسابه في موقع إنستجرام، يظھر خلالھا وهو يعزف على آلة الجیتار أثناء جلوسه بأحد الشوارع، وعلق معز مسعود على الصورة قائلا: "شكرًا جزیلًا للإنسان الرائع الذي استحوذ على ھذه اللحظة الصعبة.. أنت تعرف من أنت"، تاركًا الباب أمام المتابعين وتساؤلات عن الشخص الذي یقصده بتلك الصورة، إلى أن علقت الفنانة حلا شیحة بقولھا: "ھاي معز.. من التقطت ھذه الصورة"، لیرد على ما دونته حلا شیحة بقوله: "شخص ممیز جدًا"، ما جعل من أمر ارتباطھما محل جدل.

 

 

 

ولم ینف الثنائي أو یؤكد صحة الأنباء المتداولة عن ارتباطھما عبر السوشيال ميديا، إلا أن هناك حديثًا يدور عن أن حلا شیحة ومعز مسعود التقيا خلال جلسة في الإجازة الصیفیة بالساحل الشمالي، تم الاتفاق خلالها على إنتاج فیلم ومسلسل لحلا شیحة بالتعاون مع Mbc ومنصة شاھد.

 

تجدر الإشارة إلي أن آخر أعمال حلا شیحة كان من خلال مشاركتھا في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "خیانة عھد"، وقامت ببطولته بجانب یسرا، وبمشاركة جومانة مراد، وبیومي فؤاد، وعبیر صبري، وھنادي مھني، وخالد سرحان، وسلوي عثمان وآخرين، ومن إخراج سامح عبد العزیز.

 

وتدور أحداث المسلسل حول "عهد" التي تمتلك مصنع ملابس وتهتم بعملها وبعائلتها كثيرا رغم استغلال عائلتها لها طوال الوقت، ولكنها تتعرض لأزمة بعدما اكتشفت إدمان ابنها هشام للمخدرات وبينما تجتهد لتصليح الأمور تجد صعوبة مع ما تكتشفه من مفاجآت صادمة من حولها وتدخل في صراعات كثيرة.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز